أحوال البلد

وفاءً لشهداء سورية.. رحالة سوريون يقدمون درع الانتصار للوزير الزعبي


قدم عدد من الرحالة السوريين "درع الانتصار" للسيد عمران الزعبي وزير الاعلام وذلك خلال زيارة قام بها الرحالة الى وزارة الاعلام اليوم السبت 21 شباط.

 

الفريق الذي بدأ رحلة الوفاء لسورية من محافظة السويداء في الجنوب السوري،أكد على لسان الرحالة السوري العالمي خليفة الحسين لمركز الاعلام الالكتروني أن الجولة ستشمل عدة محافظات سوريّة وصولا الى الجنوب اللبناني، وفاءً لشهداء المقاومة الذين سقطوا دفاعاً عن سورية.

 

وأشار فريق الرحالة الى أن الهدف من الجولة على عدة مناطق في سورية هو إيصال رسالة للعالم بأنها ما تزال صامدة وستنتصر على الارهاب بفضل بطولات الجيش العربي السوري.

 

كما أكد الفريق على أن فكرة الرحلة جاءت تعبيراً عن الوفاء لشهداء الجيش العربي السوري ولقائد الوطن السيد الرئيس بشار الاسد، وللشعب السوري الذي حمى سورية في صموده ضد الجماعات التكفيرية المسلحة التي نشرت الخراب أينما حلّت على الارض السورية.

 

وفي تصريح للمركز قال الرحالة العالمي الحسين أنه قام بجولات في معظم مناطق سورية قبل الأزمة،حيث كانت رحلاته تهدف الى التغني بالنسيج الاجتماعي السوري المتكامل، والذي استطاع لفترات طويلة من الزمن أن يحافظ على وحدته الوطنية.

 

وعن الجولات بعد الأزمة، أشار الرحالة الى أنها مستمرة  لنقل الصورة الصحيحة لما يجري على الاراضي السورية على عكس ما تروج له وسائل الاعلام العربية والغربية التي أرادت النيل من الصمود السوري.

 

وأضاف الحسين "أن الفرق واضح بين الرحلتين قبل الأزمة وبعده.. فالخراب والدمار الذي نشرته المجموعات الارهابية المسلحة يوحي بأن داعمي تلك المجموعات لم يرق لهم رؤية سورية وهي تقود محور المقاومة ضد الكيان الاسرائيلي بهذه القوة والمنعة، فاستعانوا بمرتزقتهم وأعوانهم لتدمير كل مرتكزات الحياة للشعب السوري.

خاص.. مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=17772