أحوال البلد

مذكرة تفاهم بين التنمية الإدارية وصناعة دمشق


وقعت وزارة التنمية الإدارية وغرفة صناعة دمشق وريفها أمس الأربعاء 18 شباط مذكرة تفاهم للتعاون بين الجانبين في تنفيذ مشاريع التنمية الإدارية والتطوير المؤسساتي في الغرفة، وجاءت المذكرة تنفيذاً للاجتماع الذي عقد بين الجانبين في الثالث من كانون الأول من العام الماضي لتأطير التعاون المشترك في مذكرة تفاهم تنظم آلياته ومجالات العمل بينهما.

وأكد وزير التنمية الادارية الدكتور حسان النوري أهمية الاستفادة من مضمون المذكرة وتنفيذها بما يخدم خطط التنمية والتطوير الاداري، معتبراً أن الغرفة تتحمل مسؤولية كبيرة بالتعاون مع وزارة الصناعة واللتين تعملان فريقاً واحداً لتنمية وتطوير وخدمة الصناعة الوطنية.

من جهته لفت رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس إلى سعي الغرفة لرفع مستوى التشاركية مع الحكومة وتقديم قاعدة بيانات عن الواقع الصناعي تمكن أصحاب القرار من اتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة القطاع الصناعي، معتبراً أن تشكيل وحدة تنميةإادارية في الغرفة يهدف إلى الإرتقاء بعملها في خدمة الصناعيين.

بدوره أشار نائب رئيس الغرفة الدكتور نضال فلوح الى اهمية تكامل قطاعي الصناعة العام والخاص لخدمة وتعزيز قدرات الصناعة الوطنية.

وتضمنت المذكرة اعتماد فريق اشرافي من الجانبين لتنفيذ الاتفاقية يتكون من الدكتورة سلام سفاف معاون وزير التنمية الادارية والمهندس عصام الحسيني عضو مكتب الغرفة على أن يستمر العمل بهذه المذكرة لمدة سنتين من تاريخ توقيعها تجدد بموافقة الطرفين.

مركز الإعلام الإلكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=17714