اقتصاد وأسواق

تاميكو تزيد ساعات عملها لتلبية الطلب على منتجاتها


أوضحت المديرة العامة للشركة الطبية العربية تاميكو ناهدة أندورة، أن الشركة قررت زيادة ساعات العمل بواقع وردية إضافية في الأقسام العاملة حالياً لتلبية الطلب المتزايد على منتجات الشركة من الأصناف الدوائية.

وأضافت أندورة أن العمل مستمر في قسمي الكبسولات والمضغوطات في الموقع الجديد لمعمل الشركة الثاني بباب شرقي بعد نقل خطوط إنتاجهما من المقر الرئيسي إثر تعرضه لاعتداء إرهابي بواقع وردية واحدة يومياً منذ بداية العمل فيهما، وفقاً لوكالة "سانا" الرسمية.

وأكدت أن الشركة لا تواجه أي مشكلات في توريد المواد الأولية بعد أن تم نقل موجوداتها من المواد الأولية والجاهزة بنسبة90-95 بالمئة من مقر الشركة إلى مستودعات شركة الكبريت في باب شرقي.

وأشارت إلى أن لدى الشركة "مخزوناً استراتيجياً" من المواد الأولية إضافة الى مستلزمات الإنتاج حيث تقوم بتأمينها إما داخلياً أو خارجياً مؤكدة أنه سيتم الإعلان عن استدراج عروض لشراء مواد ومستلزمات إنتاج خلال الأيام القادمة بهدف تأمين احتياط كاف من هذه المواد حفاظاًعلى استمرارية الإنتاج.

ولفتت الشركة إلى استمرارعملية تسويق منتجات الشركة بوتيرة جيدة وعدم تخزين أي من المواد المصنعة في المستودعات بل بيعها مباشرة حيث بلغت قيمة المبيعات منذ بداية العام وحتى الشهر الماضي نحو 500 مليون ليرة منها 108 ملايين ليرة خلال الشهر الماضي رغم مرور الشركة بفترة توقفات جراء الاعتداءات الإرهابية المسلحة واضطرارها إلى نقل جزء من خطوط إنتاجها إلى موقع الإنتاج الجديد.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=1704