عالم الرياضة

مورينيو حزين لرحيل جيرارد عن الكرة الانجليزية


الإعلام الإلكتروني
تحدث جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مازحاً عن احتمال لجوئه إلى التعاقد على سبيل الإعارة مع قائد ليفربول ستيفن جيرارد عندما ينتهي ارتباطه بناديه الحالي تمهيداً للانتقال إلى الدوري الأمريكي.
وكان جيرارد أعلن في بداية العام الحالي أنه سيترك ليفربول وينضم إلى لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي عند انتهاء عقده الحالي في يوليو تموز المقبل.
وأثبت جيرارد (34 عاما) أنه لا يزال قادراً على العطاء على أعلى مستوى بعد أن قدم أداء متميزاً خلال تعادل ليفربول وتشيلسي 1-1 في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية أمس الثلاثاء.
وارتدت كرة لجيرارد من القائم وأنقذ حارس تشيلسي تيبو كورتوا كرة خطيرة أخرى لجيرارد سددها من 30 متراً وبعد المباراة قال مورينيو أنه من المخجل أن يترك قائد منتخب انجلترا السابق الكرة الانجليزية.
وردا على سؤال إن كان سيسعى للتعاقد مع جيرارد قال مورينيو " أو على سبيل الإعارة.. أنا غير سعيد بمغادرته، "كنت أود أن يحتفظ الدوري الانجليزي بأفضل لاعبيه."
وأضاف المدرب البرتغالي المخضرم قوله "أعتقد أن يملك ما يكفي من النوعية للعب في الدوري الممتاز.. ورغم أنه منافسي إلا أنني اشعر بالأسف لأنه سيغادر."
وقبل المباراة عبر مورينيو عن أسفه لعدم تعاقده مع جيرارد في 2005 خلال فتره الأولى في تدريب تشيلسي عندما تعثرت الصفقة بعدما قرر جيرارد البقاء في ليفربول.
وربما تكون هناك إشارة في تصريحات مورينيو إلى فرانك لامبارد (36 عاما) لاعب تشيلسي السابق الذي تعاقد للعب في الدوري الأمريكي بعد نهاية الموسم الماضي قبل أن ينضم على سبيل الإعارة إلى مانشستر سيتي بطل انجلترا.
متابعات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=16818