اقتصاد وأسواق

محافظة دمشق: أسطوانة الغاز متوافرة وتباع بالسعر النظامي


الإعلام تايم

أفاد عضو اللجنة الاقتصادية في "محافظة دمشق"، معتز السواح، أن أسطوانة الغاز تباع بالسعر النظامي وهو 1150 ليرة، وهي متوافرة ولا يوجد أي اختناقات، وبيّن أن أية شكوى ترد إلى اللجنة الاقتصادية بوجود تجاوز بالسعر ستتم مصادرة الكمية، وإلغاء الترخيص وتوقيف المخالف مدة لا تقل عن ستة أشهر.
وأضاف  السواح: إن اللجنة تقوم بعملها في مراقبة الأسواق على مدار الساعة وخلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة، مشيراً إلى أنه تم تقسيم دمشق إلى ست مناطق وتتم مراقبة الأسواق فيها من أعضاء المكتب التنفيذي.
ونوّه السواح، إلى أنه تم تنظيم 70 ضبطاً بسبب عدم الإعلان عن الأسعار منها 55 ضبطاً في منطقة المرجة لوحدها، والباقي في منطقتي المزة شيخ سعد وكفرسوسة.
وأن محافظة دمشق قامت بتسيير 12 سيارة لتوزيع ثلاثة آلاف أسطوانة يومياً في جميع أحياء المدينة التي تم تقسيمها إلى 11 قطاعاً.
الجدير بالذكر، أن مدير فرع الغاز بدمشق وريفها، مصطفى مطر، أعلن مؤخراً، عودة الإنتاج اليومي لمادة الغاز إلى عادتها الطبيعية، حيث يصل إنتاج وحدات الغاز في جمرايا وآبار والقطيفة إلى 40 ألف أسطوانة يومياً، لافتاً، إلى الانفراج الواضح لمادة الغاز خلال الأيام القليلة الماضية.

صحف

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=16231