نافذة عالمية

منظمة تضامن شعوب إفريقيا وآسيا تقيم لقاءً تضامنياً مع سورية


أقامت منظمة تضامن شعوب إفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية اوسبال لقاء تضامنيا مع سورية في وجه الحرب الإرهابية التي تشن ضدها وذلك في مقر المنبر المعادي للامبريالية الواقع مقابل مكتب رعاية المصالح الأمريكية في هافانا.
واستهل السكرتير العام للاتحاد العربي الكوبي هوان دوفلار اللقاء بتقديم عرض لمضمون العدد رقم 178 لمجلة القارات الثلاث التي تصدرها اوسبال الذي خصص لكشف خفايا الحرب الارهابية التي تشن على سورية لافتا الى أن هذا العدد يحتوي على مقالات تحليلية لكوكبة من أبرز المؤلفين والمحللين السياسيين من كوبا وعدد من الدول الأجنبية تحدثت عن الأزمة في سورية وأسبابها.
وأعرب غسان حيدر القائم بأعمال السفارة السورية في هافانا في كلمة له خلال اللقاء عن تقديره وامتنانه لكوبا قيادة وحزبا وحكومة ومنظمات وشعبا وللدول الصديقة لتضامنها الثابت مع سورية في وجه العدوان الذي يشن عليها، مبيناً أن من أسباب العدوان على سورية أنها دولة مستقلة ولمواقفها الداعمة لمحور المقاومة في وجه المشاريع الاستعمارية في المنطقة العربية.
حضر اللقاء ممثلون عن الحزب الشيوعي الكوبي ووزارة الخارجية الكوبية والمعهد الكوبي للصداقة مع الشعوب أي سي ايه بي والحركة الكوبية للسلام واتحاد الشبيبة الشيوعية واتحاد النساء الكوبي والاتحاد العربي والطلبة السوريون الدارسون في كوبا وعدد من الطلبة الكوبيين.
كما حضره ممثلون عن السلك الدبلوماسي المعتمدون في كوبا.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=1620