الحدث السياسي

أبناء الجولان في الذكرى الثالثة والثلاثين للقرار الإسرائيلي.. لايساوي الحبر الذي كتب به


الإعلام تايم
جدد أبناء الجولان السوري المحتل التاكيد على رفضهم الاعتراف بقرار سلطات الاحتلال الاسرائيلي ضم الجولان، مؤكدين بطلان هذا القرار وأنه لا يساوي الحبر الذي كتب به.
وقال أبناء الجولان في بيان أصدروه في الذكرى الثالثة والثلاثين للقرار الإسرائيلي : نحن جماهير الجولان العربي السوري المحتل نعبر عن صدق انتمائنا لوطننا الأم سورية ونعتبر قرار الضم باطلاً لا يساوي الحبر الذي كتب به ولن يثنينا عن مواقفنا الثابتة في مقاومة الاحتلال وتمسكنا بعروبة أرضنا.
وأضاف أبناء الجولان :يتعرض الوطن في هذه الأيام لمؤامرة تهدف إلى تقسيمه وإثارة الفتن بين كل شرائحه ويعمل الكيان الصهيوني على دعم الإرهابيين وتمهيد الطريق لهم حتى ينالوا من جيشنا الباسل وإنشاء "منطقة عازلة" على أرض الجولان تحول بيننا وبين وطننا الأم، ونحن هنا نعلن عن رفضنا القاطع لهذه المحاولات البائسة التي تفصلنا عن وطننا، ونؤكد أننا لن ننسى لأن النسيان لا مكان له في الجولان ما دام الدم العربي سارياً في عروقنا فالكبار خالدون والصغار على الميراث محافظون.
وجدد أبناء الجولان التأكيد أنه لا بديل عن الهوية العربية السورية مهما طال ليل الاحتلال فهو إلى زوال، مؤكدين تمسكهم بالوثيقة الوطنية الصادرة عن جماهير الجولان السوري المحتل ورفضهم الهوية الإسرائيلية وكل محاولات المحتل لفرضها عليهم.
وحيا أبناء الجولان في بيانهم الجيش العربي السوري صانع الانتصارات على امتداد ساحات الوطن.
سانا

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=16021