عالم الرياضة

أبرز الغائبين عن الجولة الأخيرة لدوري الأبطال


الإعلام تايم
خلال أسبوعين من المنافسات المحلية، ومع ضغط المباريات سقط عدد لا بأس به من النجوم في فخ الإصابة، مما وضع أنديتهم في موقف محرج للغاية، منهم من حسم فريقه موقف التأهل لدور ال16 بالفعل، ومنهم من يحتاج تحسين موقفه كمتصدر للمجموعة، ومنهم من يحتاج للفوز لكي يتأهل فقط لدور ال16 بغض النظر عن موقفهم في المجموعة.
و من أهم وأبرز الغائبين عن لقاءات الجولة الأخيرة والمشكوك في مشاركتهم في مباريات الثلاثاء والأربعاء :
مانشستر سيتي - روما
مما لا شك فيه ان المباراة حاسمة بكل المقاييس ولا تحتمل القسمة على  اثنين، خسر مانشستر سيتي جهود نجمهم الأوحد سيرخيو أغويرو بعد أن أصيب في لقاء إيفرتون وغادر المباراة بالدموع اللاعب سجل لهم 5 أهداف في البطولة وقادهم لمباراة فاصلة ضد ذئاب العاصمة الإيطالية، لكنه يغيب عن اللقاء الفاصل.
ولا توجد لدى فريق روما أية إصابات جديدة تقلقهم، فقط لديهم كاستان الغائب منذ مدة، وفردريكو بالزاريتي، أيضا تحوم الشكوك حول مشاركة فاسيليس توروسيديس، غياب اليوناني قد يعقد حسابات رودي غارسيا بعض الشئ.
بايرن ميونيخ - سسكا موسكو
أبرز النجوم الغائبين عن الجولة الأخيرة من دور المجموعات - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا
الأمر معقد بعض الشئ في المجموعة الخامسة فتلك المباراة حاسمة أيضا، بالنسبة لسسكا موسكو، فهم بحاجة للفوز، هم لا يعانون من أية إصابات جديدة والشكوك تحوم حول مشاركة راسموس إيلم نجمهم السويدي.
في حين أن بايرن ميونيخ ضمنوا مركزهم الأول، وهم سيخوضون اللقاء من دون كلاوديو بيتزارو، فيليب لام، ديفيد ألابا، هولجر بادشتوبر، بيبي رينا، خافي مارتينيز، تياغو ألكانتارا، وتوم شتارك.
يوفنتوس - أتليتكو مدريد
يحتاج أتليتكو مدريد لتجنب الهزيمة بهدفين أو أكثر أمام اليوفي، ابطال الدوري الإسباني لديهم غائب وحيد هو ميراندا.
على الجانب الآخر وكتيبة أليغري، من دون كوادو أسامواه، أندريا بارزيالي، مارتين كاسيراس، وسيموني بيبي.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=15864