عالم الرياضة

ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على كورنيلا المتواضع


الإعلام تايم
حقق نادي ريال مدريد فوزاً كبيراً على حساب ضيفه المتواضع كورنيلا بنتيجة 5-0 أمس الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور 32 من كأس ملك إسبانيا.
وبهذا الفوز يصعد الملكي الى دور الـ16 بعد أن كان هزم كورنيلا في الذهاب بنتيجة 4-1.
ولكن رغم سيطرة الملكي  إلا أن اربيلوا وقع في المحظور وعرقل المهاجم كابالي في منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء لكورنيلا في الدقيقة 14 نفذها كابالي قوية لتمر فوق المرمى وتضيع فرصة الهدف الاول على الضيوف.
وعاقب ريال مدريد ضيفه سريعاً فبعدها بدقيقتين افتتح الملكي التسجيل عن طريق لاعبه الكولومبي رودريغيز بعد تمريرة سحرية من ايسكو ليضع الكرة من فوق الحارس ولتعانق الشباك.
وفي نفس الدقيقة مرر رودريغيز كرة بينية بعيدة رائعة الى  إيسكو الذي استلم الكرة وسددها من فوق الحارس لتعانق الشباك معلنا عن الهدف الثاني لريال مدريد.
وفي الدقيقة 34 عزز رودريغيز رصيد ريال مدريد بهدف ثالث بعد تسديدة قوية في الزاوية الصعبة، عندما استلم كرة جميلة بالكعب من هيرنانديز.
ومن توزيعة جميلة من اربيلوا  إلى هيرنانديز الذي سدد الكرة على الطاير لترتطم في العارضة وبعدها في المدافع وتعانق الشباك معلنا عن الهدف الرابع للنادي الملكي.
وفي الدقيقة 78 توغل ايسكو بقوة امام دفاع كورنيلا ليمرر الكرة الى خيسي الذي سددها  أرضية قوية في الزاوية الصعبة على الحارس لتعانق الشباك معلنا الهدف الخامس لريال مدريد.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=15679