عالم الرياضة

ذئاب العاصمة في مواجهة الجيش الأحمر في روسيا


الإعلام تايم

يحل فريق روما الإيطالي أو فريق الذئاب كما يطلق عليه بقيادة مدربه الفرنسي رودي غارسيا ضيفاً علي فريق سسكا موسكو الروسي ومدربه ليونيد سلوتسكي في الجولة الخامسة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا،و تقابل الفريقان في افتتاح الجولة الأولى في العاصمة الإيطالية وفاز ابرز الفائزين والخاسرين في اعصار روما على سيسكا موسكو.
يدخل روما اللقاء بحثاً عن الفوز فقط من أجل إحياء آماله في التأهل للدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين. وتشير التقارير الصحفية إلي إحتمال اعتماد غارسيا على طريقة لعب 4-4-2 بوجود فلورينزي كظهير أيمن.
ويغيب عن فريق روما كلاً من المدافع البرازيلي كاستان، والظهير الأيمن مايكون، وتوروسيديس، ومبيوا بسبب الإصابة.
وتحدث المدرب الفرنسي غارسيا عن أهمية اللقاء قائلاً: "في أوروبا يوجد فرق أقوى منا، في مباراة اليوم سوف نبذل قصارى جهدنا للفوز باللقاء، لن يكون لقاء سهلا أمام سسكا موسكو ، نحن نلعب من أجل الفوز فقط".
وعلق على مستوي سسكا موسكو: "عقب المباراة الأولى في العاصمة روما، تحدثت عن قوة الفريق الروسي ومباراتهم أمام مانشستر سيتي أكبر دليل على هذا".
ويدخل الفريق الروسي المباراة بنفس طموح منافسه روما لأنه يملك نفس نقاط مما يجعل اللقاء صعباً على الفريقين، ويمتلك سسكا موسكو نفس الفرص في الصعود إلى الدور ثمن النهائي.
ويغيب عن الفريق بسبب الإصابة كلاً من راسموس أيلم و ناتشو، وتحدث المدرب الروسي سلوتسكي عن أهمية اللقاء في المؤتمر الصحفي: "نمتلك فرصة جيدة للتأهل إلي دور الـ16.. لدينا بعض المشاكل في منتصف الملعب لكننا نعمل على إصلاحها، روما فريق قوي لكننا نريد الفوز بالمباراة".

 وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=15400