عالم الرياضة

الإمارات وعُمان على الثالث والرابع في بطولة الخليج الثانية


الإعلام تايم
يلتقي منتخبا الإمارات وعمان لكرة القدم للبحث عن إنجاز شرفي، الثلاثاء في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، من بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين (خليجي 22) في الرياض.
وفقدت الإمارات لقبها الأحد بخسارتها أمام السعودية صاحبة الأرض 2-3 في نصف النهائي، في حين خسرت عُمان أمام قطر 1-3، وبذلك تلتقي السعودية وقطر في النهائي الأربعاء.
وقدم منتخب الإمارات تحت قيادة مدربه مهدي علي عروضا ممتعة، لكنه قلة التركيز الدفاعي كلفته هدفين متتاليين أمام السعودية.
وكان "الأبيض" على وشك أن يقلب الطاولة على نظيره السعودي بعد أن حول تأخره بهدفين إلى تعادل بهدفين لأحمد خليل، ثم عاد المنتخب السعودي وخطف هدف الفوز قبل النهاية بدقائق.
وسبق أن التقت الإمارات وعُمان في الجولة الأولى من الدور الأول، حيث وقعتا ضمن المجموعة الثانية، وتعادلتا سلبا.
وبرز من المنتخب الإماراتي فضلا عن عمر عبد الرحمن (عموري) الذي أصيب أمام السعودية، المهاجم علي مبخوت متصدر ترتيب الهدافين بأربعة أهداف، في حين انتظر المهاجم الآخر أحمد خليل الدور نصف النهائي ليقول لمته بتسجيله هدفين.
أما منتخب عُمان بقيادة المدرب الفرنسي بول لوغوين فيتطلع إلى استثمار النواحي الإيجابية من مشاركته في كأس الخليج قبل التوجه إلى أستراليا للمشاركة في كأس آسيا.
وأوضح لوغوين أنه يحتاج إلى بعض اللاعبين في مراكز معينة، وأن انضمام محمد الشيبة وعماد الحوسني إلى التشكيلة في كأس آسيا قد يساعد المنتخب، بعد أن غابا عن الدورة الخليجية بسبب الإصابة.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=15382