عالم الرياضة

روسيا تسقط أمام النمسا


الإعلام تايم

سقط المنتخب الروسي  أمام نظيرة النمساوي بهدف نظيف وألغي هدف بدا صحيحا للنمسا قبل أن تسجل الأخيرة من موقف بدا أنه تسلل خلال دقيقتين في غاية الإثارة لتفوز صاحبة الأرض على روسيا 1-صفر ضمن المجموعة السابعة لتصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 أمس السبت.
واعتقد البديل روبن اوكوتي أنه وضع النمسا في المقدمة في الدقيقة 71 بعد ان اصطدمت الكرة بساق إيجور اكينفييف وبدا إنها اجتازت خط المرمى قبل  أن يعيدها حارس منتخب روسيا ألى الملعب ثانية.
ولا يتم استخدام تكنولوجيا مراقبة خط المرمى في التصفيات الاوروبية ليشير الحكم باستمرار اللعب في ظل احتجاجات من لاعبي النمسا بينما دفعت إعادة اكينفييف للكرة إلى الملعب ثانية بمنتخب بلاده لشن هجمة مرتدة.
ومع ذلك انتهت الهجمة المرتدة بلا خطورة على مرمى النمسا لتعود الاخيرة للهجوم ويحول اوكوتي عرضية مارتن هارنيك الى داخل الشباك من مسافة قريبة لترجح الاعادات التلفزيونية إنه كان في موقف تسلل وبفارق ضئيل.
وقال اوكوتي الذي يلعب لفريق تي.اس.في ميونيخ بدوري الدرجة الثانية الالماني لمحطة تلفزيونية نمساوية: "كان الهدف الاول الذي سجلته صحيحا واذا كان الثاني من تسلل فربما تكون العدالة هي التي تدخلت."
وتملك النمسا التي افتقدت لجهود ديفيد الابا لاعب وسط بايرن ميونيخ بسبب الإصابة عشر نقاط من أربع مباريات بينما جمعت روسيا بقيادة مدربها فابيو كابيلو خمس نقاط عقب تلقيها أول هزيمة.
وقال المدرب الإيطالي في مقابلة تلفزيونية عقب اللقاء: "أدينا مباراة جيدة ولكننا حققنا نتيجة جيدة.. كنا نستحق التعادل على الاقل لكن هذا هو حال كرة القدم."
وقال الإتحاد الروسي لكرة القدم الاسبوع الماضي أنه لا يملك ما يكفي من اموال لدفع راتب كابيلو الذي قالت تقارير اعلامية أنه لم يحصل على راتبه على مدار خمسة اشهر.
وسدد الكسندر كوكورين لاعب منتخب روسيا بقوة من مسافة 25 مترا إلا أن كرته ارتدت من القائم خلال الشوط الاول بينما ابعد اكينفييف تسديدة هارنيك خلال نفس الشوط.
ولم تتأهل النمسا الى نهائيات بطولة اوروبا على الاطلاق وكان ظهورها الوحيد في النهائيات عندما شاركت في استضافة البطولة عام 2008 لتودع من دور المجموعات.

وكالات

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=14986