الحدث السياسي

الجيش يقضي على تجمعات للإرهابيين في حلب وإدلب ودرعا


الإعلام تايم
قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين باستهداف تجمعاتهم في عدد من المناطق ودمرت لهم أسلحة وآليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في حلب القديمة والمرجة والليرمون والزبدية بحلب وريفها، مضيفاً إن وحدات من الجيش دمرت عدداً من آليات الإرهابيين والسيارات بعضها مزود برشاش ثقيل وبعضها الآخر محمل بالذخيرة على طريق الكاستيلو وفي حندرات والأشرفية وحريتان والراشدين الأولى وخان العسل وجمعية الصحفيين بحلب وريفها.
وفي ريف إدلب ذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت عدداً من الإرهابيين قتلى ومصابين في بلدتي بداما وكفر شلايا وفي منطقة أبو الضهور وفي قريتي البويطي وقرع الغزال شرق مطار أبو الضهور. كما أوقعت وحدات أخرى من الجيش إرهابيين قتلى ومصابين في محيط كفر نجد وأبراج سيريتل في جبل الأربعين.
وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش أردت العديد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة قتلى في معرة النعمان بريف إدلب ودمرت لهم مستودعا للذخيرة.
في هذه الأثناء تواصل وحدات من الجيش والقوات المسلحة ملاحقة التنظيمات الإرهابية التي تنتشر في عدد من مناطق درعا وريفها وتضيق عليهم الخناق في عدد من الأماكن بعد القضاء على أعداد كبيرة منهم.
وذكر مصدر عسكرى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين في محيط بلدة نوى بريف درعا ودمرت عدداً من آلياتهم.
دمشق - مواقع

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=14931