عالم الرياضة

مباريات ودية بنكهة رسميه


الإعلام تايم
يكره بعض من متابعي كرة القدم، فترة التوقف الدولي أو أسبوع الفيفا، والذى تقام فيه التصفيات القارية ووديات بين المنتخبات.
وعلى غير العادة من أي أسبوع فيفا مضى فهذا الأسبوع يعد قويا للغاية، بل الأقوى في الآونة الأخيرة مع عددا من المباريات الكبيرة الودية التي من المنتظر اقامتها.
1- فرنسا - السويد
الديوك يتحضرون ليورو 2016، والتي ستقام على أرضهم، وسيواجهون منتخب السويد في مارسيليا، وستكون مواجهة قوية بلا شك خاصة بعد عودة زلاتان ابراهيموفيتش.
2- هولند - المكسيك
مجددا نرى مواجهة رأيناها منذ أشهر قليلة في كأس العالم الماضية بالبرازيل، وبالتحديد دور ال16، يومها قاد روبن كابتن المنتخب في تلك المباراة، والتي انتهت لصالح كتيبة فان خال، على حساب رجال ميغيل هيريرا.
تولى حاليا غوس هيدنيك مهمة تدريب منتخب هولندا، فهل يستطيع أن يكرر ما فعله لويس فان خال -مدرب مانشستر يونايتد حاليا- مباراة يجب انتظارها وبشدة.
3- إسبانيا - ألمانيا
أبطال العالم لعام 2010 وأبطال العالم لعام 2014، مواجهة قوية للغاية، وحقد مستمر بين المنتخبين لا سيما بعدما تواجه المنتخبان في نصف نهائي 2010، ونهائيات يورو 2008.
4- تشيلي - الأوروغواي
الآن لسحر أمريكا اللاتينية، الأوروغواي وتشيلي يستأنفون تحضيراتهم، لبطولة كوبا أمريكا، المباراة على ملعب المومينتال في تشيلي.
سواء تشيلي أو الأوروغواي قدموا اداءا جيدا في كأس العالم الماضية بالبرازيل ومن المنتظر ان نرى مباراة قوية خاصة مع مشاركة سواريز ضد سانشيز مواجهة من نار.
5- البرتغال - الأرجنتين
نحن أمام مواجهة قوية للغاية، مستمرة منذ 7 اعوام  مثلا؟ ميسي ضد رونالدو، ميسي أفضل؟ رونالدو أفضل؟، انها الآن تحولت لتكون مواجهة دولية أيضا، فمن ريال مدريد وبرشلونة إلى البرتغال والآرجنتين.
تقرير _يورو سبورت عربية

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=14838