الحدث السياسي

سوسان :سورية تتعاون مع كل الجهود الدولية لمكافحة الارهاب


الإعلام تايم
خلال لقائه وفد هيئة الدفاع عن سورية في السويد برئاسة جورج مقدسي الياس. الدكتور أيمن سوسان معاون وزير الخارجية يؤكد أن التحالفات المنتقاة المغلقة ذات الأجندات الخاصة تؤكد عدم الجدية في مكافحة الإرهاب.
وقال  سوسان: إن موقف سورية  يقوم بالتعاون مع كل الجهود الإقليمية والدولية الجادة لمكافحة الإرهاب وفقاً لقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة وأحترام السيادة الوطنية.
وشرح الدكتور سوسان للوفد تصميم الشعب السوري على دحر العدوان وملاحقة فلول الارهابين حتى تطهير سوريا بالكامل من رجس الارهاب بالتعاون مع الجيش العربي السوري مؤكدا  للوفد أن ماتتعرض له سوريا يستهدف مواقفها المشرفة وفرض الهيمنة على المنطقة ونهب ثرواتها وخيراتها 
وشكر معاون وزير الخارجية والمغتربين مواقف الجاليات السورية والهيئات الصديقة على الدور الذي تلعبه في المهجر سواء بتوضيح الصورة الحقيقة للعدوان الغاشم على سورية  أو في مرحلة إعادة إعمار ما دمره الإرهاب التكفيري الظلامي .
أعضاء الوفد عبروا من جانبهم عن الوقوف والتضامن مع سورية والاستعداد لتقديم كل ما من شأنه المساهمة في تحقيق النصر على الإرهاب وإعادة الإعمار وتعزيز مسيرة التنمية مؤكدين اعتزازهم بالصمود الأسطوري للشعب السوري وبطولات الجيش العربي السوري في مواجهة قوى الإرهاب وداعميه .
مواقع

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=14734