الحدث السياسي

المعلم: نقدر مواقف بيلاروس الداعمة ونؤكد أهمية تعزيز العلاقات


الإعلام تايم
عبر وليد المعلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين عن تقديره لمواقف جمهورية بيلاروس الداعمة لسورية قيادة وشعباً في ظل ما تتعرض له من إرهاب ممنهج، وذلك خلال لقائه ظهر اليوم الثلاثاء 4 تشرين الثاني/ نوفمبر فالنتين ريباكوف نائب وزير خارجية جمهورية بيلاروس والوفد المرافق له.
وأشار الوزير المعلم إلى إلى أهمية تعزيز العلاقات الثنائية التي تربط البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات الاقتصادية والعلمية والثقافية، وآلية تطوير عمل اللجنة المشتركة السورية البيلاروسية بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.
وبدروه أدان ريباكوف الإرهاب الذي يضرب سورية، مؤكداً دعم بلاده المطلق للجمهورية العربية السورية، معبراً عن الثقة بأن سورية ستخرج من الأزمة أقوى من السابق.
كما لفت نائب وزير الخارجية البيلاروسي إلى أهمية اجتماعات اللجنة المشتركة السورية البيلاروسية في تطوير وتوسيع سبل التعاون والتنسيق.
وكانت عقدت في مبنى وزارة الخارجية والمغتربين في وقت سابق اليوم في اطار المشاورات السياسية المنتظمة بين الجمهورية العربية السورية وجمهورية بيلاروس جلسة مباحثات رسمية بين الجانبين برئاسة سوسان وريباكوف جرى خلالها تبادل الرأي حول تطورات الاوضاع في سورية وعلى الساحتين الإقليمية والدولية وافاق التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=14536