عالم الرياضة

ريال مدريد في أفضل حالاته ويبحث عن تأهّل مبكّر


الإعلام تايم

يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الانفراد بالرقم القياسي بعدد الأهداف في دوري أبطال أوروبا، عندما يقود فريقه إلى مواجهة ليفربول على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في الجولة الرابعة من المسابقة، مساء اليوم الثلاثاء.
ويملك رونالدو 70 هدفاً في المسابقة القارية، أي أقل بهدف واحد عن أسطورة ريال مدريد السابق راؤول غونزاليز.
وسيسمح الفوز، الذي سيكون الثاني عشر على التوالي لريال مدريد في مختلف المسابقات للفريق الملكي بضمان مقعده في الدور الثاني، علما بأنه ألحق بليفربول هزيمة ساحقة بثلاثية نظيفة قبل أسبوعين على ملعب "أنفيلد".
ويعيش ريال مدريد أفضل فتراته بعدما انتزع صدارة الدوري الإسباني هذا الأسبوع علما بأنه كان يتخلف عن برشلونة بفارق 4 نقاط.
في المقابل، اعتبر مدرب ليفربول، براندن رودجرز، أن فريقه لن يكون صيداً سهلاً لريال مدريد رغم تعرضه للخسارة ست مرات هذا الموسم، وقال "سنخوض المباراة ضد ريال مدريد أحد أفضل الفرق في العالم بمعنويات عالية وسنحاول الخروج بنتيجة إيجابية".
ويسعى بوروسيا دورتموند إلى تضميد جراحه المحلية من خلال الفوز على أرضه على غلطة سراي التركي وانتزاع إحدى البطاقتين المؤهلتين عن مجموعته إلى الدور الثاني.
ويعاني دورتموند في الدوري الألماني، إذ يحتل مركزاً في ذيل الترتيب وقد تعرض أمام بايرن ميونيخ، السبت الماضي، لخسارته الخامسة على التوالي.
لكن عروضه مختلفة تماما في أوروبا، إذ سجل معدلا مقداره 3 أهداف في المباراة الواحدة، وحصد العلامة الكاملة في مبارياته الثلاث جامعاً 9 نقاط.
ويسعى آرسنال في المجموعة ذاتها إلى ضمان بطاقة التأهل شرط فوزه على أندرلخت، وفوز دورتموند على غلطة سراي في الوقت ذاته.
ويتخلف آرسنال بفارق 3 نقاط عن دورتموند.

وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=14519