عالم الرياضة

888 دقيقة دون أهداف.. ليفربول بلا أنياب أمام ريال مدريد!


الإعلام تايم

يعيش فريق ليفربول الانجليزي كابوساً حقيقياً هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا على حد سواء، فالفريق لم يحقق سوى فوز وحيد وخسر في مباراتين في بطولة دوري الأبطال وسيحل ضيفاً على ملعب سانتياغو بيرنابيو مساء اليوم ليلاقي فريق ريال مدريد الاسباني في الجولة الرابعة من دور المجموعات.
أما بالنسبة للدوري الانجليزي فيحتل الفريق المركز السابع برصيد 14 نقطة وبفارق 12 نقطة عن المتصدر تشيلسي بعد مرور عشرة جولات فقط، وهو ما يعني صعوبة منافسته على اللقب إلى حد كبير.
والحقيقة أن الفريق يعاني بشدة على المستوى الهجومي خاصة بعد رحيل مهاجمه وهدافه لويس سواريز إلى صفوف برشلونة الاسباني في الصيف الماضي، إضافة إلى غياب المهاجم الانجليزي دانيل ستوريدج وهو ما زاد من متاعب الفريق الهجومية.
وتوضح الأرقام أن ثلاثي هجوم الفريق الحالي "ماريو بالوتيلي وريكي لامبرت وبوريني" لم يسجل أية أهداف في الدوري هذا الموسم، رغم أن الثلاثي قد لعب ما يبلغ مجموعه 888 دقيقة حتى الآن، بل وسدد الثلاثي مجتمعين 32 تسديدة منها 16 فقط على المرمى.
من الوارد أن يغيب المهاجم عن التهديف لفترة ما تطول أو تقصر.. ولكن الامر العجيب أن يغيب حتى عن لمس الكرة داخل منطقة جزاء الخصم، وهو ما يحدث مع الثلاثي هذا الموسم حيث لم يلمس ثلاثتهم الكرة داخل مناطق جزاء الخصوم سوى 45 لمسة فقط لا غير!
وفي ظل هذه الحقائق المحزنة والمخجلة لثلاثي هجوم ليفربول تأمل جماهير الفريق العريضة أن يعود مهاجمها ستوريدج إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن لإنقاذ ما يمكن انقاذه رحمة بمشاعرهم في هذا الموسم العصيب الذي صاروا فيه بلا أنياب حقيقية منذ رحيل سواريز.

تقرير يورو سبورت

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=14518