عالم الرياضة

لويس إنريكي على المحك


الإعلام تايم
أصبح مستقبل المدرب الجديد لبرشلونه لويس انريكه على المحك بعد أن مني الفريق الكتالوني بهزيمتين متتاليتين.
وتولى لويس إنريكي تدريب برشلونة بعد نجاحه مع سيلتا فيغو، إلا أن لاعبيه السابقين تفوقوا عليه السبت عندما خسر برشلونة 1-صفر وخسر موقعه في صدارة الترتيب إثر ذلك.
وأهدر برشلونة عدة فرص بعدما سدد لاعباه نيمار وليونيل ميسي في إطار المرمى، كما أضاع لويس سواريز عدة محاولات للتهديف، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.
وجاءت الهزيمة أمام سيلتا فيجو، السبت، في أعقاب هزيمة برشلونة أمام ريال مدريد 3-1 في قمة البطولة في الأسبوع الماضي عندما تفوق لاعبو الفريق الملكي على نظرائهم في برشلونة.
وفي مباراة السبت أيضا انطلقت صيحات الاستهجان من جانب جمهور برشلونة الذي لم يعجبه الأداء واضطر مدير الكرة أندوني زوبيزاريتا إلى الوقوف إلى جانب المدرب بعد أن وجهت إليه أسئلة تتعلق بمستقبل لويس إنريكي من جانب التلفزيون الإسباني.
وفشل برشلونة في الفوز بأي لقب كبير في الموسم الماضي، وهو ماعجل برحيل المدرب السابق جيراردو مارتينو، لكن الأداء لم يشهد الكثير من التحسن بعد ذلك.
وفي دوري أبطال أوروبا يحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات بفارق نقطة واحدة وراء باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة، الذي فاز 3-2 على النادي الكتالوني في سبتمبر الماضي.
رويترز

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=14465