عالم الرياضة

إنريكي وتجارب الخط الخلفي


الإعلام تايم

لم يتوصل مدرب برشلونه الإسباني لويس إنريكي لحل يسد به الثغرات والأخطاء في الخط الخلفي التي تختلف في كل مباراة حيث أنه لعب بـ9 تشكيلات مختلفة خلال 12 مباراة خاضهم الفريق، 
وسنعرض التشكيلات المختلفة التي جربها المدرب الإسباني:
1- خاض ثلاث مباريات أمام إلتشي وليفانتي وباريس سان جيرمان بألفيش في مركز الظهير الأيمن وماسكيرانو وماثيو في قلب الدفاع وألبا ظهير أيسر وفاز بذلك في أول مبارتين بينما تلقى هزيمة بثلاثية مقابل هدفين من أثرياء باريس.
2- لعب مبارتي فيا ريال وإيبار بألفيش في اليمين وبيكيه وماثيو في قلبي دفاع وألبا في اليسار وفاز في المبارتين بنتيجة 1-0 و3-0 على الترتيب.
3- خاض مباراة أتليتك بيلباو بمنوتيا في اليمين وماسكيرانو وماثيو في القلب وألبا في اليسار وانتهت المباراة بفوز برشلونة 2-0.
4- حل كثير من التغير في مبارة أبويل حيث ألفيش في اليمين وبيكيه وبارترا قلبي دفاع وأدريانو في اليسار، وانتهت المباراة بنتيجة 1-0 لصالح البرسا.
5- تعادل النادي الكتالوني مع مالاغا سلبياً في ظل تواجد الوافد الجديد دوغلاس في اليمين وبيكيه وبارترا في قلب الدفاع وألبا في اليسار.
6- لعب مباراة غرناطة بالدوري الإسباني بألفيش في اليسار وماسيكرانو وماثيو في قلب الدفاع وأدريانو في اليسار، وانتهت المباراة بفوز البلوغرانا بسداسية نظيفة.
7- فاز أيضاً عل رايو فياكانو بنتيجة 2-0 مع مشاركة ألفيش وبيكيه وبارترا وماثيو في مركز الظهير الأيسر.
8- وتمكن من الفوز على أياكس الهولندي بدوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-1 حيث شارك ألفيش وبيكيه وبارترا وألبا، وانتهت المباراة بنتيجة 3-1 لصالح الكتلان.
9- وأخيراً كان الإختبار الأصعب أمام ريال مدريد في الكلاسيكو والذي خاضه المدرب الإسباني بألفيش في اليمين وبيكيه وماسكيرانو في قلب الدفاع وماثيو في اليسار، وانتهت المباراة بفوز النادي الملكي 3-1 في ظل مستوى سيء قدمه مدافعي البلوغرانا.

وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=14343