الحدث السياسي

الزعبي يؤكد على أهمية دور المغتربين في تعزيز صمود الشعب السوري


الإعلام تايم
أكد وزير الإعلام عمران الزعبي دور المغتربين السوريين في دعم وتعزيز صمود الشعب السوري للتصدي للازمة التي تواجهه منذ أكثر من ثلاث سنوات.
وخلال لقائه اليوم وفداً من الجالية العربية السورية في بروكسل والسكرتير السياسي لحزب الأمة البلجيكي أشار وزير الإعلام إلى أن السوريين شعباً وقيادة وحكومة استطاعوا أن يقفوا بقوة في وجه المؤامرة التي واجهتهم وحققوا انجازات مهمة نتيجة تضحيات الجيش والقوات المسلحة في العديد من الميادين، لافتاً إلى أن المؤامرة التي تستهدف سورية تريد النيل من مواقفها الوطنية ومبادئها ووحدة نسيجها الاجتماعي لصالح الكيان الصهيوني والمشروع الاستعماري بالمنطقة.
وأوضح الوزير الزعبي أن العالم بدأ يدرك مؤخراً حقيقة الأحداث الجارية في سورية والتنظيمات الإرهابية المسلحة التي تواجهها منذ بداية الأزمة والتي باتت تشكل خطراً على المنطقة والعالم.
بدوره أشار السكرتير السياسي لحزب الامة البلجيكي ايرفيه فان لاثيم إلى أن الإعلام الغربي يروج الكثير من الأكاذيب حول الأوضاع والأحداث في سورية وأن الأوروبيين بدؤوا يدركون خطورة تنظيم "داعش" الإرهابي الذي قد يهدد بلادهم أيضاً..
من جهته أعرب رئيس وفد الجالية أنطون قسيس عن تضامن السوريين في الخارج مع بلادهم ضد الإرهاب منوها بالبطولات التي يسطرها الجيش العربي السوري للحفاظ على سورية وأمنها واستقلالها وتاريخها وحضارتها.
مواقع

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=14315