عالم الرياضة

البايرن يسقط في مونشنغلادباخ ويوفنتوس يبتعد في الصدارة


الإعلام تايم

وسع يوفنتوس فارق الصدارة في الدوري الإيطالي لكرة القدم لثلاث نقاط عندما فاز 2-0 على باليرمو بفضل هدف في كل شوط من ارتورو فيدال وفرناندو يورينتي وهو الهدف الأول للمهاجم الاسباني هذا الموسم.
ويملك حامل اللقب - الذي حقق الفوز للمرة 23 على التوالي بملعبه - 22 نقطة من ثماني مباريات بعدما انتصر سبع مرات وتعادل في مباراة واحدة.
وتعادل ميلان 1-1 مع ضيفه فيورنتينا ليهدر فرصة التقدم إلى المركز الثالث خلف يوفنتوس وروما.
انتصارات بايرن تتوقف
انتهت مسيرة انتصارات بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم في اربع مباريات متتالية عندما اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه بروسيا مونشنغلادباخ الذي لم يهزم هذا الموسم.
ويتقدم الفريق البافاري بأربع نقاط في الصدارة ويحتل جلادباخ المركز الثاني ويأتي فولفسبورغ ثالثاً - بالتساوي مع مونشنغلادباخ في رصيد 17 نقطة - بعدما أنزل بماينتس خسارته الأولى هذا الموسم حين فاز 3-0 بملعبه.
كيف سقط بايرن ميونيخ مونشنغلادباخ
مرسيليا يتعثر
وضع يوان غوركوف حدا لمسيرة انتصارات مرسيليا في ثماني مباريات متتالية يوم الاحد بعدما سجل هدفا لفريقه ليون صاحب الأرض في انتصاره الصعب 1-0 على متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.
وارتقى ليون للمركز الثالث بفارق نقطة واحدة وراء باريس سان جرمان الذي يخلو سجله من الهزائم والفائز 3-0 على بوردو أمس السبت.

وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=14171