عالم الرياضة

دورتموند يخسر للمرة الرابعه في الدوري الألماني


الإعلام تايم
خسر بروسيا دورتموند وصيف البطل للمرة الرابعة على التوالي في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم بعد هزيمته 1- صفر على أرضه أمام هانوفر المتعثر أيضاً السبت.
وحصل دورتموند على نقطة واحدة في آخر ست مباريات في الدوري وسيطر على مجريات اللعب في أول ساعة لكن الحارس رون روبرت تسيلر تصدى لكل محاولاته قبل أن يحرز هيروشي كيوتاكي الهدف الوحيد للقاء من ركلة حرة على عكس سير اللعب.
وأهدر شتوتجارت تقدمه بنتيجة 3-1 قبل أن ينتفض ليفوز 5-4 على اينتراخت فرانكفورت في مباراة مثيرة تحت قيادة مدربه ارمين فيه.
وحافظ هوفنهايم على سجله خالياً من الهزيمة في الدوري هذا الموسم وتقدم الى المركز الثاني في الترتيب بعد فوزه 1- صفر على بادربورن الوافد الجديد للأضواء بفضل هدف من كيفن فولاند في الشوط الثاني.
وعمّق هيرتا برلين جراح هامبورج بطل اوروبا السابق وصاحب المركز 16 بعدما تغلب عليه 3- صفر.
وتتعارض النتائج المحلية لدورتموند مع عروضه الاوروبية بعد فوز الفريق بمبارياته الثلاث في دوري الابطال دون أن تهتز شباكه لكن الفريق يملك سبع نقاط فقط في المركز 15 بين 18 نادياً في المانيا.
وبعد الفوز 4- صفر على غلطة سراي في تركيا الأربعاء الماضي بدا أن دورتموند في استعادة طريق الانتصارات المحلية أمام هانوفر الذي خسر آخر ثلاث مباريات له في الدوري.
ويتصدر بايرن ميونيخ حامل اللقب الترتيب وله 20 نقطة قبل ان يحل ضيفاً الأحد على بروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=14140