عالم الرياضة

5 فرق أوروبية فاجأت الجميع وأخرى أحبطت جماهيرها


الإعلام تايم

تحمل الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا دائما مفآجأت فالموسم الماضي توج أتليتكو مدريد بطلا لليجا، وسقط سهوا الميلان وكذلك المان يونايتد، وفي كل موسم يصبح لدينا أكثر من حصان أسود يمكن المراهنة عليه حتى نهاية السباق.
وخلال هذا الموسم ظهرت العديد من المفآجات منهم أندية فآجأت الجميع وأندية أحبطت جماهيرهم للغاية وأصابوهم بالحسرة على ما يحدث لهم منذ انطلاقة الموسم.
ونرصد لكم 5 أندية أوروبية حققت نتائج فاجأوا بها الجميع :
1- ساوثهامبتون
يعد فريق القديسين من الفرق العنيدة للغاية، ومع بيع عدد من نجوم الفريق، ورحيل بوكتينيو لتدريب توتنهام، تسلم كومان المهمة ليستجمع القديسين قواهم وينطلقون في الدوري مع نجمهم الوافد الجديد وبطلهم الإيطالي، غرازيانو بيلي، الذى سجل 6 أهداف حتى الآن، وحاليا هم يطاردون السيتي وتشيلسي ويحتلون المركز الثالث، الموسم الماضي قدموا اداءا مشابها لكن ليس بتلك القوة أبدا.
2- أودينيزي
الفريق العنيد للغاية، لديهم هزيمة واحدة في تورينيو، لكن الفريق حاليا في المركز الرابع، وكل هذا بفضل أيقونتهم الرائع توتو دي ناتالي، صاحب ال37 عاما سجل 4 أهداف حتى الآن ويساعد فريقه بقوة هذا الموسم الذى ربما يكون الآخير له.
3- بادربورن
الفريق الألماني الصاعد حديثا للدوري الألماني الممتاز، قدم أداءا أكثر من رائع بل وصل الأمر لتصدر الدوري، لكن للأسف اصطدموا بالبايرن وحاليا في المركز السابع لكنهم خصما عنيدا ورائعا وربما من يعلم قد يتواجدون في دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي في الموسم القادم.
4- زفوله
بي اي سي زفوله، مفاجأة الكأس الهولندي الفريق الذى حقق المعجزة، وبدأوا هذا الموسم أقوى بداية، وحاليا حيتلون المركز الثالث والمهاجم التشيكي توماس نيسيد، مهاجم الفريق من هدافي الدوري الهولندي.
5- وست هام يونايتد
مطارق لندن هذا العام قدموا مستوى أكثر من رائع، وحاليا في المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، وتفوقوا على أندية مثل ليفربول وأرسنال ومان يونايتد، وهدافهم هو ديافرا ساخو برصيد 5 اهداف، يبدو أن صفقات الصيف قد أفادت كتيبة سام ألارديس كثيرا.
وهناك خمسة أندية خيبت آمال جماهيرهم للغاية حتى بعد الصفقات التي ابرموها..
1- توتنهام هوتسبيرز
استمثرت ديوك لندن اموال كثيرة للغاية مؤخرا لجلب العديد من الصفقات، وعلى الرغم من هذا حاليا الفريق في المركز التاسع حتى بعد تغيير المدرب وجلب بوكتينيو.
2- ألكامار
الفريق الهولندي في المواسم الأخيرة كان من فرق المقدمة في هولندا، لكن حاليا الفريق هو في المركز التاسع، ماركو فان باستن بدأ الموسم كمدرب وبسبب مشاكل مرضية تحول لمساعد، يبدو أنهم في حالة انهيار تام.
3- بوروسيا دورتموند
يالها من صدمة كبيرة سببها أسود الفيستفاليا لجماهيرهم، أين هم الآن، في المركز الرابع عشر، وربما أسوأ، فقط لديهم 7 نقاط، حاليا لم يتبقى لهم سوى دوري الأبطال، ربما أموال البايرن دمرتهم، لكن لن يموتوا الأسد دائما يمرض ولا يموت.
4- أرسنال
لديهم فوزان فقط، من ثماني مباريات، هم في المركز السابع، يبدو أن مدافع فينجر أصبحت خربة، وحاليا هم في حاجة ماسة للصيانة.
5- انتر ميلان
الآفاعي لم تعد سامة بعد الآن، أين هم ؟ في المركز التاسع، النيرادزوري سئ للغاية، يبدوا أن ماتزاري لم يطرب الآفاعي بعد حتى تتمايل على موسيقاه وعليه أن يجد حل وبسرعة.

تقرير-يورو سبورت عربيه

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=13990