عالم الرياضة

ريال مدريد يكتسح ليفربول في الأنفيلد رود


الإعلام تايم

فاز نادي ريال مدريد الاسباني على مضيفه ليفربول الانجليزي بنتيجة 3-0 الاربعاء، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
وبهذا الفوز يكون ريال مدريد صنع التاريخ وفك عقدة ملعب الانفيلد باعتباره الفوز الاول للملكي في أرض الريدز، و تصدر المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط أما ليفربول فتجمد رضيده عند ثلاث نقاط.
بدأت المباراة سريعة وقوية من كلا الفريقين وكانت الأفضلية بنسبة قليلة للريدز على حساب الملكي، حتى جاءت الدقيقة 08 ليقول الدون رونالدو أن فريقه موجود عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس ليفربول تصدى للكرة بثبات.
وبعدها بثلاث دقائق جاء جيرارد ليرد على تسيدة الدون عندما استلم الكرة وسددها قوية ولكن الحارس كاسياس يتألق ويبعدها عن منطقته.
ومن تمريرة سحرية عالية من رودريغيز الى الدون رونالدو الذي سددها من اللمسة الاولى وقبل وصولها الى الارض في الزاوية الصعبة على الحارس لتعانق الشباك معلناً عن الهدف الاول للملكي في الدقيقة 23.
استمر ضغط الريال ففي الدقيقة 28 مرر بنزيمة الكرة الى رونالدو الذي تقدم وسدد كرة قوية في ملتفة ولكنها مرت بجوار القائم.
وجاء الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 30 عندما وزع كروس كرة عرضية رائعة الى بنزيمة الذي سددها برأسه من فوق الحارس لتسقط في المرمى.
وعاد نفس اللاعب بنزيمة في الدقيقة 41 ليوقع لريال مدريد على الهدف الثالث، بعد ان نفذ كروس ركنية جميلة لتصل الى بيبي الذي روض الكرة واستغل خروج الحارس نحوه ليمررها الى بنزيمة الذي يسددها من اول لمسة تعانق الشباك.
وكاد ريال مدريد ان يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 73 بعد تناقلات كثيرة للكرة وصلت الى رودريغيز الذي سددها أرضية قوية ولكنها تمر بجوار القائم، وبعدها قرر انشيلوتي اراحة رونالدو للكلاسيكو وإدخال خضيرة بديلاً له.
ومع تقدم الدقائق حاول الريدز الضغط لتحقيق هدف حفظ ماء الوجه، ولكن الريال الخطير والمرعب منع لاعبي ليفربول من التقدم.
وفي نهاية الوقت الالي احتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع لم يحدث فيها شيء يذكر، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز كبير ومستحق للضيوف على اصحاب الارض.

وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=13987