عالم الرياضة

تقرير:\rأبرز 6 لاعبين انخفضت أسعارهم في بورصة انجلترا


الإعلام تايم

انخفض سعر عدد كبير من اللاعبين مؤخراً بسبب المستوى السئ الذى ظهروا به، مما طرح العديد من التساؤلات حول عقلانية الأندية في التعاقد معهم، وكذلك اختيارهم للنادي وهل كان اختياراً صحيحاً ام لا.
ويعد أبرز اللاعبين الذين انخفضت أسعارهم هو ماريو بالوتيلي، لاعب ليفربول، الذي لم يقدم شيئاً يذكر حتى الآن، وبعد إعادة تقييم مستوى اللاعبين وأسعارهم نجد أن هناك خسائر كبيرة ستتكبدها الأندية بسبب مستوى لاعبيهم السئ في حال بيعهم.
ونرصد لكم أهم 6 لاعبين انخفضت أسعارهم في بورصة انجلترا، بعد المردود السئ الذى قدموه خلال الفترة الماضية منذ انتقالهم:
1- ماريو بالوتيلي.
مهاجم ليفربول، يمكن أن يتصدر تلك القائمة بجدارة حتى نهاية العام، اللاعب ضرب الرقم القياسي في خيبة الأمل، انخفض سعره بمعدل 2 مليون يورو، لينخفض سعره من 27 مليون يورو إلى 25 مليون.
2-صامويل إيتو.
يمكن أن نجزم أنه من المتوقع أن ينخفض سعره، ربما اختار اللاعب الفريق والدوري الخطأ، ربما حان الوقت لكي ينهي مسيرته، انخفض سعره من 9 مليون يورو إلى 7 مليون يورو.
3-مايكل داوسون. 
مدافع هال سيتي، اللاعب استمر في تقديم مستوى سئ للغاية، انخفض سعره بمعدل 1.5 يورو، لينخفض من 6.5 مليون إلى 5 ملايين يورو.
4-محمد ديامي. 
لاعب هال سيتي انخفض سعره بمعدل مليون يورو، ليتم تعدي سعره من 7 ملايين إلى 6 ملايين يورو.
5-مارتين كيلي. 
مدافع كريستال بالاس، انخفض سعره بمعدل نصف مليون يورو فقط ليتحول من 3.5 مليون إلى 3 ملايين فقط.
6-مارك شوارزر. 
ومن الممكن أن يعتزل كلاً من إيتو وشوارزر، فلا يؤثر هذا على أي شئ، لكن بالوتيلي ينخفض مستواه وسعره ربما ذلك المبلغ الطائل الذى دفعه ليفربول كان ليجدي مع مهاجم ملتزم وليس بالوتيلي!.

يوروسبورة

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=13798