الحدث السياسي

القبض على مجموعة إرهابية مسلحة في تدمر وإحباط محاولتي تسلل في ريف درعا


الإعلام تايم
ألقت الجهات المختصة القبض على مجموعة إرهابية مسلحة في في مدينة تدمر بمحافظة حمص كانت تخطط للقيام بعمليات إرهابية لترويع السكان الآمنين.
وذكر مصدر في المحافظة أنه بعد المتابعة والمراقبة الدقيقة تم القبض على أفراد المجموعة الإرهابية وعثرت الجهات المختصة على أسلحة متنوعة كانت بحوزتهم شملت قنابل يدوية دفاعية وهجومية وأربع بنادق كلاشينكوف ومخازن ذخيرة وبنادق صيد وسبطانة رشاش عيار 5ر14مم وطلقات متنوعة وأسلاكا كهربائية وفتيل قنابل لتجهيز وتفجير العبوات الناسفة.
وأوقعت وحدات من الجيش العديد من المسلحين قتلى ومصابين ودمرت آلياتهم وأدوات إجرامهم أثناء استهداف تجمعاتهم في بلدات الغارية الغربية والنعيمة ومحيط المسيفرة بريف درعا وفي دوار المصري بدرعا البلد.
وذكر مصدر إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولتي مسلحين التسلل إلى إحدى النقاط العسكرية في محيط أم المياذن بريف درعا وأوقعتهم قتلى ومصابين ودمرت مستودعاً للأسلحة والذخيرة بمن فيه في بلدة الصورة.
كما استهدفت وحدات من الجيش تجمعات المسلحين في تل الحارة وعلى الطريق الترابي في بلدة عتمان بريف درعا وأوقعت عدداً منهم قتلى ومصابين.
وفي ريف القنيطرة أوقعت وحدات من الجيش أعداداً من المسلحين قتلى ومصابين خلال استهدافها تجمعاتهم في تل منط الحصان ومسحرة ونبع الصخر ومفرق كوم الباشا وأم باطنة.
وفي سياق متصل، أوقعت وحدات من الجيش أعداداً كبيرة من المسلحين قتلى ومصابين ودمرت عدداً من آلياتهم خلال استهداف مقراتهم في مورك وكفر زيتا واللطامنة وتل فاس.
إلى ذلك  قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على عشرات الإرهابيين ودمرت لهم عدداً من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة في خان شيخون ومعرة حنطة والدير الشرقي ومعر حطاط والتمانعة وجبل الاربعين وجدار بكفلون وفي كورين وأبو السبير ومعربليت بريف إدلب.
ودمرت وحدات من الجيش عدداً من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة بمن فيها من مسلحين في جزل وأم صهريج بريف حمص وفي كفر حمرا وعندان بريف حلب.
وفي دير الزور قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من المسلحين ودمرت لهم عدداً من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة بمن فيها في العلاليش وشمال الجفرة.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=13665