عالم الرياضة

أزمة عاطفية سبب تراجع آداء أوزيل مع أرسنال


الإعلام تايم

نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية  تقريراً مفصلاً عن السبب الرئيسي الذي أدى الى تدهور مستوى الدولي الألماني مسعود أوزيل في الفترة الاخيرة مع آرسنال الانجليزي.
ومع انتهاء كأس العالم في البرازيل - التي حققت لقبها الماكينات الألمانية على حساب الارجنتين -عاد أوزيل الى الغانرز بعد اجازة طويلة من المونديال وظهرت عليه علامات الارهاق من خلال تدني مستواه.
واعزى البعض السبب فياجهاده الى توالي البطولات وربطها مع كأس العالم الأخيرة، فيما قال البعض الآخر أن فينغر لا يشرك اوزيل بمكانه التقليدي وهذا صحيح للغاية.
وتابعت الصحيفة الالمانية واسعة الانتشار: السبب الرئيسي وراء هذا المستوى الضعيف الذي يظهر به أوزيل قيامه بإنهاء علاقته مع صديقته ماندي كابريستو، الأمر الذي جعله يقوم بمسح صورهما معاً على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" معلناً عن نهاية العلاقة.
واوردت الصحيفة ان اوزيل لن ينسى صديقته السابقة "ميلاني ريكينر" خاصةً بعد أن خرج صديقها الحالي كريستيان ليل لاعب فريق ليفانتي الاسباني، واشار أن أوزيل دائماً ما يجري وراء ميلاني.. وذكر الظهير الأيمن السابق لبايرن ميونيخ أن أوزيل دائماً ما يتحدث مع ميلاني على الـ "واتساب".. وبعد معرفتهابالأمر، قامت ماندي بفسخ علاقتها مع اوزيل

صحيفة بيلد الالمانية

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=13600