العالم العربي

خلفان للإخوان : لا مفر لكم مني


نشر ضاحي خلفان مساء أمس السبت تغريدةً على موقع تويتر أكد فيها أن مستمر في دوره الأمني في مواجهة الإخوان المسلمين ، في الوقت الذي أبدت مواقع تابعة لجماعة الاخوان فرحاً شديداً بما أسمته "الإطاحة بضاحي خلفان".

وقال قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان بعد قرار بتعيين آخر مكانه، في تغريدته "الإخوانجية أبشركم أنا في القيادة العليا للشرطة والأمن العام ولا مفر لكم مني".

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي، أصدرمرسوماً بتعيين اللواء خميس مطر المزينة قائداً عاماً لشرطة دبي خلفا لضاحي خلفان وذلك اعتباراً من السبت، حسبما أفادت وكالة الأنباء الإماراتية .

وكان خلفان قد برز إعلامياً عقب الكشف عن تورط جهاز الموساد الاسرائيلي في اغتيال القيادي في كتائب القسام محمود المبحوح في دبي، كما عرف عنه.

يشار أن خلفان معروف عنه عدائه الشديد للإخوان المسلمين ومهاجمتهم في كل مناسبة، وقال في وقت سابق "إن الإخوان ضلوا الطريق ويجب أن يؤدبوا، وكنت أرد عليهم بهدف إسكاتهم، فإن لم أفعل لن يسكتوا".

وأضاف تغريدة بلهجة وصفها البعض على التواصل الاجتماعي بالشامتة:"جتكم الجماهير أيها الاخوان غاضبة.. أين المفر ؟؟؟؟"، وتابع :" الإخوان راحوا سلم عليهم" .




 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=1349