أحوال البلد

القومي السوري يختتم مؤتمره الاستثنائي بالدعوة لإنتخابات حزبية مبكرة


الإعلام تايم
توجه رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي في الجمهورية العربية السورية الأمين عصام المحايري بدعوة عموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الجمهورية العربية السورية إلى انتخابات استثنائية مبكرة للحزب تشمل المجلس القومي، المجلس الأعلى، رئيس الحزب. وذلك بناءً على موافقة المجلس الأعلى على مقترح المجلس القومي باجتماعه الاستثنائي المنعقد بتاريخ 11-12/10/2014.
وفي سياق متصل، اختتم الحزب السوري القومي السوري الاجتماعي في الجمهورية العربية السورية أعمال مؤتمره القومي الاستثنائي وعقد مؤتمراً صحفياً لرئيس الحزب الأمين عصام المحايري، بحضور رئيس مجلس العمد الأمين جوزيف سويد، رئيس المجلس الأعلى زهير قتلان، عميد الإذاعة والإعلام عبد الله منيني.
وخلال المؤتمر أعلن رئيس الحزب عن مبادرة بعنوان: "قوتنا في وحدتنا "كانت قد نالت موافقة المجلس القومي بالإجماع يوم أمس، وسنّ المجلس الأعلى قانوناً حزبياً من أجل هذه المبادرة.
وحول رؤية الحزب وموقفه من قانون الأحزاب في الجمهورية العربية السورية قال محايري أنه ولدى طرح القانون عملنا على تبيان أخطائه وكان شعارنا دوماً احترام القانون والعمل على تغييره لأنه وكما قال سعاده: "رمز لإرادة الشعب".
يشار إلى أن المجلس القومي عقد مؤتمراً استثنائياً يومي 11 و 12 تشرين الأول الجاري بناءً على دعوة من رئيس الحزب عصام المحايري شارك فيه كل من أعضاء المجلس الأعلى، وأعضاء مجلس العمد، وأعضاء المكتب السياسي تم خلاله بحث وتداول مبادرة الرئيس.
مواقع

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=13461