عالم الرياضة

سقوط ألمانيا وفوز البرازيل وتفوق فرنسا


الإعلام تايم

تعاني ألمانيا من مشاكل جمة بعد فوزها بكأس العالم، وتأكدت هذه المقولة يوم أمس السبت عندما سقط الـ"مانشافت" أمام مضيفه المنتخب البولندي بهدفين نظيفين في تصفيات كأس أوروبا 2016.
وقدمت ألمانيا أداء هزيلا خلال المباراة رغم إهدارها مجموعة من الفرص، ولا يوجد شك في أنها تحتاج لعودة المصابين خصوصا ماركو ريوس وباستيان شفاينشتايغر.
البرازيل تحسم الكلاسيكو اللاتيني
بفضل هدفين نظيفين من مهاجم أتلتيكو مينيرو دييغو تارديلي، تمكن المنتخب البرازيلي من تحقيق الفوز على نظيره الأرجتنيني في مباراة ودية أقيمت بالعاصمة الصينية بكين.
ويبدو أن المنتخب البرازيلي بدأ يستعيد مستواه تحت قيادة مدربه الجديد دونغا، فيما لم ينجح المنتخب الأرجنتيني في مواصلة التألق مع مدربه خيراردو "تاتا" مارتينو.
وشهدت المباراة ظهورا خجولا لنحمي برشلونة ليونيل ميسي ونيمار، والأول لفت الإنتباه في نهاية المباراة في حركة متكبرة تجاه المخضرم البرازيلي كاكا.
بنزيمة يتفوق على رونالدو
وفي مباراة ودية أخرى، تفوق المنتخب الفرنسي على نظيره البرتغالي 2-1، أحرز هدفي فرنسا كريم بنزيمة بول بوغبا، فيما سجل ريكاردو كواريزما هدف البرتغال الوحيد من ركلة جزاء.
وخرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مصابا وظهرت ركبته ملفوفة أمام عدسات المصورين الامر الذي بث الرعب في نفوس عشاق ريال مدريد الذي تنتظره فترة صعبة تتخللها مواجهة أوروبية مع ليفربول، وقمة اسبانية مع برشلونة.

وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=13365