الحدث السياسي

القضاء على تجمعات للإرهابيين في ريفي إدلب وحمص


الإعلام تايم
قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين ودمرت آلياتهم وأسلحتهم خلال استهداف تجمعاتهم في عدد من المناطق.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات للإرهابيين في حيان وشرقي التيارة ومحيط سيفان والشقير وباب الحديد وبني زيد وبشكواي ومعارة الأرتيق في حلب وريفها وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.
وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت عدداً من الآليات والعربات المزودة برشاشات ثقيلة بمن فيها من إرهابيين وأسلحة في كروم عزيزية والشيخ لطفي وضهرة عبد ربه والليرمون والمنصورة وحريتان واورم وريتان وقطان وشرقي دوار الجندول وأرض الملاح وكفر حمرة بحلب وريفها.
وفي ريف إدلب قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين بعضهم ينتمون لتنظيمات جبهة "النصرة" وما يسمى أحرار الشام وجند الأقصى ودمرت آلياتهم وأسلحتهم في ريف إدلب.
وذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت مقراًا للإرهابيين قرب بلدة سراقب بريف إدلب وقضت على عدد كبير منهم بعضهم من تنظيمي جبهة النصرة وما يسمى جند الأقصى الإرهابيين وعرف منهم عمار مصطفى جبور كما دمرت مستودعا كبيرا لقذائف مدفع جهنم و17 سيارة بعضها مزود برشاشات.
وأضاف المصدر إن وحدة من الجيش أوقعت عشرات الإرهابيين بين قتيل ومصاب بعضهم ينتمون لتنظيم ما يسمى أحرار الشام باستهداف تجمعاتهم في محيط بلدة سراقب بريف إدلب ..
وفي غضون ذلك قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على 8 إرهابيين وأصابت العشرات ودمرت لهم سيارة بيك اب مزودة برشاش وجرافة ودراجة نارية في محيط وادي الضيف بريف إدلب.
وفي درعا استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحد تجمعات الإرهابيين جنوب خزان السعيلة بريف درعا وأوقعتهم بين قتيل ومصاب ودمرت كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة.
وذكر المصدر أن وحدات أخرى قضت على عدد كبير من الإرهابيين وأصابت آخرين باستهداف تجمعاتهم في محيط بلدة نمر وتل المحص وعلى طريق دير العدس/ غباغب.
وفي ريف حمص قال المصدر: إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة تسلل إرهابيين باتجاه قرية جب الجراح وأوقعت إصابات مباشرة في صفوفهم ودمرت آليات وسيارات لهم كما قضت على إرهابيين وأصابت آخرين باستهداف تجمعاتهم في الرستن وقرب أم صهريج ومنوخ والمشيرفة وهنداوي.
مواقع

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=13265