الحدث السياسي

بتوجيه من الرئيس الأسد.. الهلال يقدم التعازي لأهالي شهداء وجرحى التفجيرين الإرهابيين في حمص


الإعلام تايم
بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد قدم الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أمس الخميس 2 تشرين الأول/ أكتوبرالتعازي والمواساة لأهالي شهداء وجرحى التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا تجمع مدارس حي عكرمة أمس الأول بمدينة حمص.
وبين الهلال أن الإرهابيين يريدون بأفعالهم هذه أن يقتلوا العلم، واصفاً جريمتهم هذه بالجريمة المزدوجة من حيث استهدافها أطفالاً جاؤوا لينالوا العلم من جهة، واستهدافها للمراكز التعليمية التي تعتبر منابع إشعاع من جهة أخرى، حيث أكدوا بهذا العمل الجبان ظلاميتهم وفكرهم الإجرامي وهم الذين لا يقبلون العلم والتقدم.
وأوضح الهلال أن ما رأيناه اليوم من التلاميذ والكوادر التدريسية والأهالي يؤكد أن الشعب السوري سوف يقهر الإرهاب وسيطهر كل أرض سورية منه.
وتفقد الهلال مكان التفجيرين الإرهابيين وحجم الأضرار التي خلفهما والتقى الكادر التدريسي الذي استمع منه عما جرى كما زار الجرحى في مشافي الزعيم والرازي والنهضة بالمدينة.
شارك بالجولة وتقديم التعازي الدكتورة فيروز الموسى عضو القيادة القطرية رئيسة مكتب التعليم العالي والدكتور عبد الناصر شفيع عضو القيادة القطرية رئيس مكتب الفلاحين، وطلال البرازي محافظ حمص ونزار اسماعيل موسى محافظ طرطوس وصبحي حرب أمين فرع حمص للحزب وغسان أسعد أمين فرع طرطوس للحزب والدكتور محمد عيسى أمين فرع جامعة البعث للحزب.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=13216