الحدث السياسي

القضاء على متزعم "جبهة النصرة" في الرستن وإحباط محاولة تسلل باتجاه جبا


الإعلام تايم
استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات لتنظيم "داعش" الإرهابي جنوب بلدة كحيل بريف درعا الشرقي موقعة عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين وتم تدمير عدد كبير من العربات ومستودعات الذخيرة.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات أخرى من الجيش استهدفت تجمعاً للمسلحين في عتمان وطفس وبصر الحرير وسويسة وقرية دير العدس بريف درعا والمنشية بدرعا البلد، وأوقعت عدداً منهم قتلى ومصابين، كما قضت على عدد آخر في محيط الجمرك القديم بدرعا البلد.
وفي ريف القنيطرة أحبطت وحدات من الجيش محاولة مسلحين التسلل من بلدة مسحرة باتجاه بلدة جبا بريف القنيطرة بالتزامن مع تدمير عربتين لهم بالقرب من دوار نبع الصخر وإيقاع أعداد منهم قتلى ومصابين. فيما استهدفت وحدات أخرى من الجيش تجمعات الإرهابيين في دوار العلم وجنوب شرق بلدة الهبارية وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين.
أما في ريف حمص الشرقي أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري أعداداً من الارهابيين قتلى ومصابين في قرية عب الغجر وخليج كيسين بالرستن وحوش حجو وتل ابو السناسل وفي قرى رحوم والسلطانية وشرق أبو العلايا، ودمرت عربة بمن فيها في قرية عين حسين الجنوبي.
كما استهدفت وحدات من الجيش اجتماعاً لمتزعمي المسلحين في الرستن بريف حمص ما أدى إلى مقتل عدد كبير منهم.
وفي دير الزور استهدفت وحدات من الجيش تجمعاً لمسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي في حيي العرفي والمطار القديم، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من مسلحي التنظيم وتدمير مسترين ترابيين لهم وأسلحة كانت بحوزتهم.
إلى ذلك دمرت وحدات من الجيش بشكل كامل مقرات للمسلحين في بداما بمن فيهما من إرهابيين بعضهم من الجنسية الشيشانية، واستهدفت تجمعات لهم في عين شبيب وخان شيخون وجبالا وحزارين وجرجناز في ريف إدلب وقضت على العديد منهم.
 وذكر مصدر إن وحدة من الجيش دمرت أحد مقرات مسلحي تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي في ريف اللاذقية الشمالي بمن فيه من إرهابيين وأسلحة.
وفي حلب وريفها ذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش العربي السوري استهدفت تجمعات المسلحين ومتزعميهم في دوار الجندول وكفر داعل والشيخ علي.
كما أوقعت وحدات من الجيش أعداداً كبيرة من المسلحين قتلى ومصابين ودمرت لهم أسلحة بينها رشاشات ثقيلة أثناء استهداف تجمعاتهم في مورك واللطامنة وكفر زيتا وسكيك وقصر ابن وردان بريف حماة.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=12971