عالم الرياضة

سوبر هاتريك لرونالدو أمام التشي


الاعلام تايم

سجل كريستيانو رونالدو 4 أهداف، ليقود ريال مدريد لتحويل تأخره بهدف إلى فوز 5-1 على ضيفه إلتشي، في الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الثلاثاء 23 أيلول.

واحتسبت ركلة جزاء ضد رونالدو نفذها إدواردو ألباكار لاعب إلتشي بنجاح، بعد مرور ربع ساعة من البداية، في مرمى الحارس كيلور نافاس الذي دخل التشكيلة الأساسية لأول مرة على حساب إيكر كاسياس.

لكن غاريث بيل أدرك التعادل سريعاً لريال بعد 5 دقائق بضربة رأس، لتصبح النتيجة 1-1، قبل أن يعوض رونالدو الخطأ الذي ارتكبه ويسجل 4 أهداف متتالية منها ثنائية من ركلتي جزاء.

وأحرز رونالدو الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبت بعد سقوط الظهير الأيسر مارسيلو، الذي صنع سريعا الهدف الثالث لزميله البرتغالي بتمريرة عرضية متقنة في الدقيقة 32.

وحول رونالدو ركلة الجزاء الثالثة في المباراة قبل 10 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، بعدما تعرض لخطأ داخل المنطقة.

وفي الدقائق الأخيرة أرسل مارسيلو عرضية نحو رأس رونالدو، الذي شغل مركز المهاجم في ظل غياب كريم بنزيمة، وكاد المهاجم البرتغالي أن يسجل هدفاً خامساً لكنه أهدر الفرصة.

وبدا الحزن واضحاً على وجه رونالدو بسبب إهدار الفرصة قبل أن يتحول ذلك إلى ابتسامة كبيرة، بعدما سجل الهدف الرابع له في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة من بيل.

وتأتي رباعية رونالدو بعدما سجل اللاعب البرتغالي ثلاثة أهداف في مرمى ديبورتيو لاكورونيا، ليقود ناديه للفوز 8-2 يوم السبت الماضي.

وأصبح رصيد ريال مدريد 9 نقاط من 5 مباريات، وتقدم إلى المركز الرابع متأخراً بثلاث نقاط عن برشلونة الذي خاض 4 مباريات، فيما واصل رونالدو انفراده بصدارة هدافي الدوري برصيد 9 أهداف.

وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=12826