الحدث السياسي

أهالي الجولان: الاحتلال الإسرائيلي أساس الفتنة وسنتصدى لجميع مخططاته


الإعلام تايم

أكد أهالي الجولان السوري المحتل رفضهم القاطع لكل محاولات كيان الاحتلال الإسرائيلي الدخول على خط الأزمة في سورية وتصديهم الدائم لمخططاته الرامية للنيل من صمود الشعب السوري في مواجهة الإرهاب.
وفي بيان أصدره أهالي الجولان في الليلة الماضية جاء فيه "نعلن للعالم أجمع أن الاحتلال الإسرائيلي هو أساس الفتنة داخل سورية بشكل عام وداخل محافظة القنيطرة بشكل خاص".
وشدد البيان على أن كيان الاحتلال الإسرائيلي يتحمل "المسؤولية الكاملة عن كل الأعمال الإرهابية والإجرامية التي تقوم بها التنظيمات الإرهابية ولا سيما جبهة النصرة" مؤكدين أنهم سيتصدون "بحزم لكل محاولات الاحتلال الإسرائيلي العبث بأمن واستقرار قرى أهلنا وأبناء شعبنا في محافظة القنيطرة وأنهم سيكونون خط المواجهة الأمامي الذي ستتحطم عليه كل مؤامرات الاحتلال الإسرائيلي الدنيئة".
وأوضحوا أن "الحفاظ على أمن وسلامة أهلنا في قرى محافظة القنيطرة ومن ضمنها قرية حضر الصامدة هو من اختصاص الجيش العربي السوري البطل والدفاع الوطني الذين يخوضون أروع وأنبل المعارك في صد العدوان والدفاع عن أهلنا في قرى محافظة القنيطرة".
وختم أهلنا في الجولان بيانهم بالتأكيد على أنهم يضعون كامل ثقتهم بالشعب العربي السوري وجيشه الباسل وقيادته وعلى رأسها السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد، مؤكدين أنهم على استعداد لتقديم أرواحهم ودمائهم وكل ما يملكون في معركة التصدي للعدوان وفي سبيل نصرة سورية الغالية.

صحف

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=12641