الحدث السياسي

تدمير شاحنة للمسلحين في كناكر وإحباط محاولة تسلل من الوعر


الإعلام تايم
استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات المسلحين في حميمة ورتيان و الأشرفية والباب وكفر حمرا وقبتان وخان طومان وراموسة وحلب القديمة وبني زيد وقضت على من فيها من مسلحين ودمرت خمس سيارات تابعة لهم.
 وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش أحبطت محاولة مسلحين  التسلل من جهة حي الوعر باتجاه دوار المهندسين في حمص وأوقعتهم قتلى ومصابين، فيما استهدفت وحدات أخرى من الجيش  تجمعات المسلحين في الوعر وتلدو وتل أبو السناسل ومحيط المدرسة الصناعية بالرستن ومنطقة السعن بتلبيسة في حمص وريفها وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين.
وفي حماه أحكم الجيش العربي السوري سيطرته على حلفايا ومحيطها بريف حماة الشمالي، وعلى عدد من المناطق في ريفها الغربي، بعد استهدافه تجمعات مسلحي ما يسمى بـ"جبهة النصرة" هناك.
أما في ريف دمشق دمرت وحدة من الجيش العربي السوري سيارة شاحنة بمن فيها من مسلحين وأسلحة على إحدى الطرق الزراعية في بلدة كناكر، بينما استهدفت وحدة أخرى من الجيش مقراً للمسلحين في بلدة بيت جن وقضت على من فيه.
كما استهدفت وحدات من الجيش تجمعات المسلحين في بساتين الخزرجية بسعسع وفي الصمدانية الغربية ورسم الشولي وجباتا الخشب بريف القنيطرة وأوقعتهم  قتلى ومصابين. بينما أوقعت  وحدات أخرى من الجيش العربي السوري مسلحين قتلى ومصابين  في محيط دوار العلم وبرج العلاقات العامة ومحيط البنك في القنيطرة، ودمرت آلياتهم وعدداً من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة.
وفي ريف درعا أوقعت وحدات من الجيش أعداداً من المسلحين قتلى ومصابين في محيط جامع عائشة بنوى وعلى تقاطع سملين زمرين وفي تل العلاقية.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=12393