الحدث السياسي

تدمير محطة تنصت في ريف حمص واستهداف رتل آليات للمسلحين في خربة الطيرة


الإعلام تايم
دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محطة تنصت في عرشونة وعربة مصفحة بمن فيها من مسلحين في عين حسين وأوقعت أعدادا من المسلحين قتلى ومصابين في عدة مناطق بريف حمص.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الارهابيين في سلام شرقي ورحوم وأم صهيريج وفي محيط مدرسة أحمد الخطيب والمدرسة الصناعية ومستوصف الزعفرانية ومحيط الملعب البلدي بالرستن وفي الوعر والفرحانية ومحيط جامع الزمامير بقرية الغجر وفي قرية الاغا في حسياء وفي خربة الميرا بريف القصير وفي محيط التليلة بريف تدمر وقضت على أعداد من المسلحين وأصابت آخرين ودمرت عددا من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة.
وفي درعا استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة رتل آليات للمسلحين في خربة الطيرة ودمرت عدداً منها بمن فيها وأحبطت محاولة تسلل مسلحين من اليادودة باتجاه تل الزعتر وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين
كما أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من المسلحين قتلى ومصابين ودمرت عدداً من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة في عدد من البلدات والقرى.
وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات المسلحين وآلياتهم في اليادودة ومحيط الجامع القديم بالحراك وفي تلة الثريا في منطقة نوى بريف درعا وقضت على عدد منهم ودمرت عددا من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة.
إلى ذلك قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من المسلحين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم في أحياء الصناعة والرشدية والحويقة بمدينة دير الزور اليوم.
وفي ريف دمشق ذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة تصدت لمحاولات مسلحين التسلل على محور الشعيرة في الزبداني وقضت على أعداد منهم ودمرت آلياتهم المزودة برشاشات ثقيلة.
كما استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة تجمعات المسلحين في محيط سكيك بخان الشيح والمزارع المحيطة بها في ريف دمشق وقضيت على عدد منهم وأصابت آخرين.
وفي ريف القنيطرة ذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من المسلحين وأصابت آخرين بعد استهدافها تجمعاتهم في قرية بئر عجم الجديدة بريف القنيطرة.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش اوقعت العديد من المسلحين قتلى ومصابين في الشيخ لطفي والرشاف والشقيف ودوار العمادي والزبدية والدوامة والايكاردا وكازية زيدو ومحيط البحوث العلمية.
كما دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عددا من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة بمن فيها من إرهابيين في كل من حريتان والأتارب والجندول في حلب وريفها.
وفي ادلب دمرت وحدة من الجيش ومقراً بمن فيه من مسلحين شمال غرب مدينة ادلب .
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=11382