أحوال البلد

القيادة العامة للجيش: إعادة الأمن والاستقرار إلى المليحة والمزارع المحيطة بها


الإعلام تايم
قالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أنجزت اليوم الخميس 14آب/ أغسطس مهامها في إعادة الأمن والاستقرار الى مدينة المليحة والمزارع المحيطة بها في الغوطة الشرقية بريف دمشق بعد سلسلة من العمليات النوعية الحاسمة قضت فيها على أعداد كبيرة من الإرهابيين التكفيريين المرتزقة الذين تحصنوا في المدينة واتخذوا منها مقرا لاعمالهم الارهابية.
وأضافت القيادة في بيان لها إن هذا الانجاز الجديد يشكل صفعة قوية لرعاة المشروع العدواني وضربة قاصمة للعصابات الارهابية التكفيرية التي بدأت تنهار امام الضربات المتلاحقة التي توجهها القوات المسلحة لهذه العصابات.
وأوضحت القيادة في بيانها انه بالسيطرة على مدينة المليحة يكون الجيش العربي السوري قد ضيق الخناق على ما تبقى من بؤر ارهابية في الغوطة الشرقية وأمن قاعدة ارتكاز وانطلاق للاجهاز عليها.
وختمت القيادة بيانها بالقول ان القيادة العامة اذ تجدد الوفاء بعهدها للشعب السوري الابي على مواصلة تحقيق الانجازات في القضاء على الارهاب وتخليص الوطن من شروره، تؤكد من جديد ان سورية تتسع لجميع ابنائها وتدعو كل من غرر به الى القاء السلاح والاستفادة من مراسيم العفو الصادرة والمساهمة في الدفاع عن الوطن وصون ترابه الطاهر.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=11364