الحدث السياسي

احباط محاولة اعتداء على نقطة عسكرية في ريف درعا واستهداف المسلحين في حلب


الإعلام تايم
استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات للمسلحين في منطقة دروشا وشارعي نستله والفصول الأربعة ومعمل الأدوية في خان الشيح بريف دمشق وأوقعت أعداد كبيرة منهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم . وذلك بحسب ما ذكره مصدر عسكري.
كما استهدفت وحدات من الجيش تجمعات المسلحين في العجرف والصمدانية الغربية وبيت كردي بريف القنيطرة موقعة أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.
وفي حلب ذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش قضت على العديد من المسلحين في الشعار وهنانو ومخيم حندرات والصالحين والمرجة وباب الحديد وحور والزربة ورسم العبود وحلب القديمة وقاضي عسكر، ودمرت سياراتهم وأسلحتهم
أما في ريف حمص استهدفت  وحدات من الجيش تجمعات المسلحين في بلدات رحوم وعنق الهوى والعامرية وعين حسين وبين قريتي البرغوثية وعرشونة وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين.
وفي ريف درعا ذكر مصدر أن وحدة من الجيش العربي السوري أحبطت محاولة مسلحين الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية بمحيط بصرى الشام وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين.
كما استهدفت وحدات من الجيش تجمعات للمسلحين في بلدة سملين ومنطقة اللجاة وعتمان ونوى والشيخ مسكين بريف درعا واوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=11145