انطلاق منافسات دورة حطين للمخضرمين بكرة الطائرة


انطلقت أمس الاثنين منافسات دورة نادي حطين الرياضي للمخضرمين بكرة الطائرة التي تقيمها إدارة النادي بمشاركة ستة فرق وتستمر ثلاثة أيام.
وذكر محمد عجان مشرف كرة الطائرة في نادي حطين ومدير الدورة أن إدارة النادي اتخذت كل الإجراءات اللازمة لتأمين مستلزمات إقامة دورة المخضرمين الأولى بكرة الطائرة بما يسهم في إنجاحها وإظهارها بالشكل اللائق.
واضاف عجان ان عدد الفرق المشاركة فيها ستة فرق تضم مجموعة من اللاعبين المخضرمين والقدامى من أندية محافظة اللاذقية إضافة إلى فريق يمثل مدرسي كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين مشيرا إلى أن الهدف من البطولة خلق حراك رياضي وجو اجتماعي.
وأوضح أن كل فريق سيشارك بثلاثة لاعبين فقط وليس بستة لاعبين كما هو معروف عادة في لعبة كرة الطائرة وبملعب خاص معد لهذه الدورة ومساحته أقل من الملعب الأصلي بما يتناسب مع عدد اللاعبين.
وأشار عجان إلى أنه تم تقسيم عدد الفرق المشاركة إلى مجموعتين تضم كل منها ثلاثة فرق وستلعب كل مجموعة فيما بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة وتقام كل يوم مباراتين الأولى عند الساعة الرابعة والثانية عند الساعة الخامسة مساء.
وبين أنه سيصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ليلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى ثم يلعب الفائزان في المباراة النهائية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=5&id=110