اقتصاد وأسواق

صرافات العقاري مستمرة بالعمل حتى العاشرة ليلاً


الإعلام تايم:

أوضح المصرف العقاري أن العمل في مركز الصرافات الآلية في مقر الإدارة العامة للمصرف بساحة المحافظة، سيستمر لغاية العاشرء مساءً بشكل يومي.

وأفاد المصرف أن ذلك سيتم بدءاً من يوم الأربعاء الواقع في 23-7-2014 ولغاية يوم الأحد الواقع في 27-7-2014، بمناسبة الأعياد وعلى اعتبار الفترة الحالية فترة تسليم الرواتب والأجور.

هذا وبلغ وسطي التحويلات التي ينفذها المصرف العقاري شهرياً على الصرافات الآلية نحو 5 مليارات ليرة سورية على شكل رواتب وأجور فقط.

وأوضحت مصادر العقاري، أن إجمالي الرواتب المحولة للمتقاعدين خلال تموز وآب، وصلت لأكثر من 4 مليارات ليرة سورية للمتقاعدين من مدنيين وعسكريين موزعة على الشهرين.

وكان المصرف العقاري بيّن في نيسان الماضي، أن إجمالي الرواتب المحولة إلى الصرافات الآلية خلال شهر واحد بلغت 5.2 مليار ليرة، موضحاً إن هذا المبلغ يشمل رواتب الموظفين ممن هم على رأس عملهم والمتقاعدين، بالإضافة لرواتب موظفي الشركات الخاصة.

يشار إلى أن معاون مدير المعلوماتية ومسؤول التغذية العامة للصرافات في البنك العقاري حازم النوري قال مؤخراً: إن سبب تأخر رواتب الموظفين هو صعوبة الحصول على الأموال، حيث أن المصرف المركزي يقدمها للمصارف العامة فراطات مهترئة 100 و200 و50 ليرة، وهذا مايسبب إشكالية كبيرة في عمل الصرافات.

دمشق - صحف

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=10788