العالم العربي

نصرالله.. مستعدون للتعاون مع المقاومة الفلسطينية لإفشال العدوان على غزة


الإعلام تايم

أكد السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، وقوف المقاومة اللبنانية مع المقاومة في قطاع غزة، واستعدادهما للتعاون لإفشال العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني.

وأعرب السيد نصر الله عن ثقته بقدرة المقاومة على الانتصار، مشيداً بتوحد جميع فصائل المقاومة في هذه المواجهة المصيرية، وبصلابتها وعملياتها النوعية، جاء ذلك في اتصال هاتفي مع الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي رمضان عبد الله شلح، ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل.

واعتبر السيد نصرالله في حديثه أنه إذا كان رئيس حكومة العدو بنيامين نتانياهو يستند في عدوانه على تأييد دولي وحكومي، فإن المقاومة في غزة تستند إلى أقوى تأييد واحتضان شعبي على الاطلاق.

وفي بيان له، أكد حزب الله أن مجزرة الشجاعية هي استكمال للنهج الإجرامي للاحتلال الاسرائيلي، مستنكراً الصمت الذي وصفه بالمجرم من القوى الدولية والأنظمة العربية.

وأضاف البيان "إن الأسوأ في سلوك العدو هو منع الطواقم الطبية من دخول الحي لإنقاذ الجرحى وإجلاء أجساد الضحايا، داعياً الى أوسع حملة تضامن مع الصامدين والمظلومين من أبناء غزة.

يشار أن كيان الاحتلال أضاف أمس الأحد الى سجل مجازره الدموية في قطاع غزة التي بدأها منذ أسبوعين، مجزرة جديدة في حي الشجاعية، راح ضحيتها نحو70 شهيداً معظمهم من الأطفال والنساء.

لبنان- مواقع

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=10661