العالم العربي

رداً على أسر جندي صهيوني.. مجزرة في حي الشجاعية


الإعلام تايم

مجزرة جديدة تضاف الى سجل مجازر قوات الإحتلال الصهيوني، خلال عدوانه على قطاع غزة الذي دخل أسبوعه الثالث، في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، راح ضحيتها أكثر من 70 شهيداً معظمهم من الاطفال والنساء والمسنين.

المجزرة البشعة جاءت رداً على على قتل 13 جندياً وجرح عدد آخر باعتراف رسمي صهيوني وكانت حصيلة قتلى الصهاينة وصلت الى 20، وفق إعلام العدو، بينما كان عدد الجرحى نحو 60 من بينهم قائد لواء غولاني العقيد سامي عليان.

الى ذلك استشهد فجر اليوم الاثنين أكثر من 30 فلسطينياً في سلسلة غارات صهيونية على مناطق متفرقة من محافظات قطاع غزة. وبذلك، ارتفعت حصيلة العدوان الصهيوني المستمر على القطاع الى 502 شهيد وأكثر من 3130 جريحاً، كان أمس الأحد أكثر أيام العدوان الصهيوني دموية حيث سقط نحو 100 شهيد.

وكانت مسيرات جماهيرية عفوية في مختلف أنحاء قطاع غزة، مساء أمس الأحد، فرحاً وابتهاجاً بإعلان كتائب عز الدين القسام، أسر لجندي إسرائيلي في حي التفاح شرقي مدينة غزة.

وقال الناطق باسم كتائب القسام، في كلمة متلفزة، إن كتائب القسام أسرت الجندي شاؤول آرون خلال المواجهات في غزة، مشيراً إلى أن رقمه العسكري هو "60962065".

فيما أظهرت التعليقات التي نشرت على صفحات التواصل الباجتماعي (تويتر وفيس بوك) التابعة للجندي الإسرائيلي المخطوف شاؤول آرون أن بعض الأصدقاء والجيران والأقارب يقدمون التعزية بمقتله، وبحسب محللون فإن سلطات الاحتلال أبلغت عائلة آرون أنه قتل في عملية حي الشجاعية.

فلسطين المحتلة - وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=10658