أحوال البلد

إدخال 481 سلة غذائية الى مخيم اليرموك


الإعلام تايم

قامت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، وبدعم  من الحكومة السورية أمس السبت، بتوزيع 481 سلة غذائية على أهالي مخيم اليرموك المحاصرين من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة وذلك في شارع راما في المخيم بدمشق.

وأوضح المدير العام للهيئة علي مصطفى أن السلل التي تم توزيعها تضمنت عدداً من المواد الغذائية الرئيسية والضرورية، لافتاً إلى أن الطواقم الطبية أخرجت ست حالات مرضية إلى المشافي وقدمت العلاج لعدد منها بعد إجراء الفحوص الطبية والمخبرية للعشرات من الأهالي بينهم أطفال، إضافة إلى إجراء الفحوصات المخبرية على المياه في المخيم واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

وذكر أنه قد تم توزيع 598 سلة غذائية والخبز والمربى والمعلبات على أهالي مخيم اليرموك المحاصرين وإخراج 16 حالة مرضية إلى مشافي دمشق في اليوم السابق، كما أجرت الجهات المعنية في سورية وبرنامج الصحة في (الأونروا) والهلال الأحمر الفلسطيني الفحوصات الطبية والمخبرية للعديد من الاهالي وخاصة الأطفال.

وأعرب مصطفى عن تقديره للدعم والمساندة التي تقدمها الحكومة السورية لأبناء الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناتهم نتيجة الحصار الظالم الذي تفرضه عليهم المجموعات الإرهابية المسلحة.

يذكر أن مجموع السلل الغذائية التي تم توزيعها منذ 30 كانون الثاني الماضي وحتى اليوم بلغ 36002 سلة غذائية و3776 سلة صحية على المقيمين في المخيم من السوريين والفلسطينيين وتم إخراج 4430 حالة مرضية من المخيم.

دمشق

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=10629