أحوال البلد

توزيع 750 حصة غذائية في مخيمي حندرات والنيرب بحلب


الإعلام  تايم
وزعت حملة الوفاء الأوربية أمس الجمعة 18 تموز/ يوليو بالتعاون مع الأمانة السورية للتنمية نحو 750 حصة غذائية على أهالي مخيمي حندرات والنيرب المتضررين من جرائم المجموعات الإرهابية المسلحة.
وتابع عملية توزيع المساعدات على الأسر المتضررة محافظ حلب محمد وحيد عقاد.
وأوضح قائد الحملة أمين أبو راشد أن هذه هي القافلة العاشرة التي تسيرها الحملة إلى سورية للتخفيف من معاناة المواطنين جراء الأزمة الراهنة وهي الزيارة الأولى لها لمحافظة حلب.
وأضاف أن المساعدات المقدمة تتضمن سلات غذائية تضم مواداً منوعة ولحوماً تلبي احتياجات الأسر، لافتاً إلى أن عملية التوزيع  "استهدفت العائلات الفلسطينية المتضررة" وهي مقدمة لتوزيع المزيد من المعونات والسلات الغذائية على "العائلات المتضررة في مشروع الـ 1070 شقة وغيره في حلب".
من جانبه أوضح الدكتور عبد الغني قصاب عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب أن محافظة حلب ولجنة الإغاثة فيها تعمل على مدار الساعة لمساعدة العائلات المتضررة جراء استهدافها من قبل العصابات الإرهابية، مضيفاً أن العمل الإغاثي في حلب هو عمل ضخم وهناك جهود كبيرة تبذل من المحافظة للتخفيف من معاناة الأسر المتضررة وتوفير احتياجاتها.
وأشار إلى أن ما تقوم به حملة الوفاء الأوروبية من جهد مشكور يصب في إطار الهدف الذي تعمل عليه المحافظة ومختلف الجهات العاملة في الشأن الإغاثي وهو مد يد العون والمساعدة للمتضررين أينما وجدوا.
وعبر أهالي مخيمي حندرات والنيرب عن شكرهم لمحافظة حلب والقائمين على الحملة على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين أن الإرهاب التكفيري يستهدف سورية وكل من يعيش على أرضها بمن فيهم أبناء الشعب الفلسطيني الذين سيظلون صفاً واحداً مع أبناء الشعب السوري وفي خندق واحد لدحر الإرهاب عن تراب سورية الطاهر.
شارك في عملية التوزيع المحامي عبد السلام بري عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=10617