الحدث السياسي

أسرى الجولان: بقيادة الرئيس الأسد سورية ستنتصر


الإعلام تايم
عبر أسرى الجولان السوري المحتل في سجون الاحتلال الإسرائيلي عن ثقتهم التامة بأن سورية ستنتصر على الإرهاب وأن راية العروبة ستعلو خفاقة بالأفق بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.
وقال أسرى الجولان المحتل في بيان لهم من معتقل شطه في فلسطين المحتلة:"من هنا من غياهب القهر والحرمان نوجه تحية لبلدنا الحبيب.. إليك سورية العروبة وقلبها النابض الذي سيبقى ينبض تحديا وكبرياء وشموخا.. ولروح شهداء الوطن من قواتنا الباسلة ومن مدنيين لا ذنب لهم سوى انتمائهم الأصيل الى الوطن الأم سورية".
كما وجه الأسرى التحية لـ "جيشنا البطل المغوار وقيادته المبدئية و للرئيس الأسد الذي يتمسك بالثوابت القومية والوطنية" مباركين "خيار شعبنا العظيم بانتخاب السيد الدكتور بشار الأسد رئيسا للجمهورية العربية السورية ومحبة أبناء سورية وثقتهم به للخلاص من الإرهاب الذي يعيث فساداً ودماراً أينما حل".
وأضاف البيان "نحن من هنا نقف معكم وخلفكم بنهج الصمود والتحدي والنصر القادم لا محالة.. موعدنا يا أبناء شعبنا الواعي ويا جيشنا الباسل ويا قيادتنا الصامدة مع النصر الآتي الذي لا بديل عنه والحرية والحياة ستعلو فوق رقاب أولئك الإرهابيين المرتزقة الذين لن يحصدوا سوى الخزي والعار و الهزيمة".
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=10607