أحوال البلد

فعاليات وطنية في السويداء واللاذقية احتفاءً بأداء الرئيس للقسم


الإعلام تايم
نظم فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء مسيرة احتفاء بأداء السيد الرئيس بشار الأسد للقسم الدستوري لولاية رئاسية جديدة وأكد المشاركون في المسيرة دعمهم لما تضمنه خطاب القسم الذي رسم الملامح العامة لسورية المتجددة.
وأشار المشاركون في المسيرة التي انطلقت من أمام مقر فرع شبيبة الثورة بالسويداء وصولا إلى مقر فرع حزب البعث العربي الاشتراكي إلى أن خطاب القسم هو خطاب نصر كل السوريين على الإرهاب وتأكيد على إرادة الشعب السوري في دحرالإرهابيين المرتزقة وتحقيق الأمن والأمن وإعادة البناء والإعمار والمضي نحو مستقبل مزدهر ومشرق لسورية العزة والمجد والكرامة والسيادة الوطنية.
ولفت أمين فرع الشبيبة كمال شجاع  إلى أن خطاب القسم ركز على الثوابت الوطنية وجسد انتصارات الشعب السوري وجيشه الباسل على كل قوى الإرهاب العالمي، مبينا أن الرئيس الأسد وضع النقاط على الحروف في رسم ملامح سورية المستقبل التي يعود للوطن من خلالها أمنه وأمانه وازدهاره.
وأشارت عضو قيادة فرع الشبيبة روزانا الباسط إلى أن خطاب القسم كان واقعيا وتفصيليا أكد من خلاله الرئيس الأسد أن الشعب السوري واحد وصامد في مواجهة كل التحديات والمؤامرات وأن السوريين أصحاب سيادة وحرية وكرامة وأثبتوا للعالم أنهم قادرون على ممارسة الديمقراطية الحقيقية بأبهى صورها وأكدوا من خلال إنجازهم للاستحقاق الدستوري بانتخابات رئاسة الجمهورية تمسكهم بوطنيتهم وإصرارهم على دحر الإرهاب والإرهابيين.
وقال الشاب لؤي غانم.. “إن الرئيس الاسد أكد من خلال خطاب القسم أن أعداء الوطن فشلوا أمام صمود الشعب السوري الذي أجبر العالم على رؤية الحقيقة التي حطمت إمبراطوريات النفط والسياسة والإعلام”.
وأشارت الشابة غزل العفلق إلى أن خطاب القسم شكل عنوانا لانتصارات الشعب السوري على الإرهاب وأكد فيه الرئيس الأسد على الثوابت الوطنية لسورية وعلى برنامج الدولة السورية في مكافحة الإرهاب والفساد وإعادة بناء الدولة قوية حديثة أبية عصية على كل المؤامرات.
ورأت الشابة نور أبو عساف أن خطاب القسم جسد برنامج عمل متكامل للمرحلة القادمة وشكل قاعدة للانطلاق نحو سورية المتجددة بما حمله من عناوين ومضامين تستند إلى الحالة الوطنية السورية وجاء ملبيا لتطلعات السوريين في الانتقال بسورية إلى مرحلة أكثر أمنا واستقرارا.
وفي اللاذقية عبر المشاركون في الفعالية الوطنية التي أقامتها جامعة تشرين بالتعاون مع فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في المحافظة اليوم عن أملهم بانتصار سورية على الإرهاب بفضل بطولات الجيش والقوات المسلحة.
وأكد المشاركون في الفعالية التي أقيمت في النادي السينمائي بالجامعة أن ثقتهم المطلقة وايمانهم بقدرة الرئيس الأسد على قيادة سورية في المرحلة الراهنة نحو الأمن والامان والاستقرار وإعادة البناء.
وتضمنت الفعالية حفلا موسيقيا لفرقة صدى شرقي التابعة لفرع اتحاد الطلبة عزفت خلالها الفرقة مجموعة اغان وطنية تمجد الوطن وبطولات الجيش والقوات المسلحة والشهيد.

سانا

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=10548