الحدث السياسي

موسكو.. تزويد الإرهابيين بالسلاح في سورية أمر غير مقبول


الإعلام تايم
أكدت وزارة الخارجية الروسية أن تمويل الإرهابيين في سورية وتزويدهم بالسلاح وتدريبهم وإيواءهم أمر غير مقبول مجددة إدانة موسكو الحازمة لجرائم المتطرفين في سورية.
وقالت الخارجية الروسية في بيان أصدرته اليوم الاثنين 14 تموز/ يوليو إن روسيا تدين بحزم جرائم المتطرفين في سورية وغيرها من بلدان الشرق الأوسط وتأمل بألا يترك المجتمع الدولي هذه الأعمال البشعة دون تقييم مناسب.
وجدد البيان دعوة روسيا شركاءها في العالم إلى توحيد الجهود لمواجهة التحديات الإرهابية التي تتعرض لها كل دول العالم تقريبا.
ولفت البيان إلى أن المجموعات المسلحة في سورية تواصل ارتكاب جرائم وحشية ضد المدنيين وتستهدف كافة المناطق السورية وأهلها غير الراغبين بالعيش في ظل قوانين القرون الوسطى، مشيراً إلى أن التنظيمات الإرهابية مثل ما يسمى "دولة العراق والشام وجبهة النصرة والجبهة الاسلامية" تستهدف بدون تمييز غالبية القرى السورية.
وكانت الخارجية الروسية دعت في بيان لها في وقت سابق الشهر الجاري الاسرة الدولية إلى الاهتمام بتقديم تقييم موضوعي للأحداث الخطيرة الدائرة في سورية والعراق والامتناع عن سياسة ازدواجية المعايير وعدم القيام بخطوات تقود إلى تصعيد خطر الإرهاب والتطرف في منطقة الشرق الأوسط العاصفة من أجل كبح هذا الخطر.
وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=10492