الحدث السياسي

الجيش يستهدف مقرات المسلحين في جوبر.. و مناشدة من أهالي خان الشيح إلى الجيش


الإعلام تايم

تجددت المواجهات بين أهالي منطقة خان الشيح العزل والمجموعات المسلحة، حيث أكد مصدر محلي أن الأهالي طالبوا المجموعات المسلحة بالخروج من المنطقة مناشدين الجيش العربي السوري بالدخول إلى المنطقة لوقف اعتداءات المجموعات المسلحة، على صعيد آخر استهدف الجيش مقراً لقيادة المسلحين في منطقة جوبر كما تم استهداف تحركات المسلحين في البساتين الشمالية لبلدة المليحة.

في هذه الأثناء استهدفت وحدات من الجيش تجمعات المسلحين في رسم الهور والبيدة الغربية وبئر عجم وأوفانيا والقحطانية وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت سيارة محملة بالأسلحة بمن فيها على طريق سدي بريقة وكودنة.

في حمص قضت وحدات من الجيش على مسلحين في قصر الشركسي بالرستن والسمعليل في الحولة وخربة المقاطير في حسياء.

في درعا استهدف الجيش المجموعات المسلحة في كل من  داعل – ام المياذن – نوى – سحم الجولان كما اشتبكت وحدة أخرى من الجيش مع المجموعات المسلحة على أطراف بلدة عدوان في ريف المحافظة.

الى ذلك أوقعت وحدات من الجيش أعداداً كبيرة من المسلحين بين قتيل ومصاب في أحياء ومناطق عديدة من المدينة، وأحبطت وحدات أخرى محاولة تسلل مجموعة مسلحة من قرية المنصورة باتجاه إحدى النقاط العسكرية.

أما في إدلب فقد استهدفت وحدات من الجيش تجمعات المسلحين في بلدات مرعيان وكفر لاتا وكفرومة ومفرق الترمبة وقميناس ومجدليا وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين، بينما استهدفت وحدات أخرى تجمعات في بلدات البارة بجبل الزاوية وفي المرانة ومزرعة حاج حمود والطيبة في جسر الشغور وقضت على أعداد منهم ودمرت عدداً من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة.

في حين ألقى إرهابي قنبلة يدوية جانب دوار تل حجر في مدينة الحسكة ولاذ بالفرار، ولم يؤد انفجار القنبلة إلى وقوع إصابات بين المواطنين واقتصرت الأضرار على المادية.

دمشق - وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=10334